Booking.com

أبرمت مطارات دبي شراكة جديدة مع ” أنغامي” التي أول وأكبر منصة للبث الموسيقي في العالم العربي، مما يتيح وصول 89 مليون مسافر في السنة ممن يسافرون عبر مطار دبي الدولي إلى هذه المنصة الموسيقية المجانية المتواصلة.

وقد جاء هذا الإعلان في حلقة نقاشية عقدت في مهرجان “ON.DXB” الذي يعد أحدث مهرجان للإبداع في المنطقة والذي اختتم أعمالة بدبي أمس الأول.

وضمن إطار تطوير برنامج “ميوزك دي إكس بي” الخاص بمطارات دبي وابتداء من اليوم سيتاح للمسافرين عبر مطار دبي الدولي الدخول بحرية ودون انقطاع إلى منصة “أنغامي” الموسيقية الواسعة والتي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف الفنانين العالميين وبعض المواهب المحلية الجديدة مباشرة من خلال شبكة “واو- فاي” فائقة السرعة المتوفرة بالمطار.

وفي هذا السياق، قال مات هوريبون المدير المسؤول عن مشاركة العلامة التجارية في مطار دبي الدولي: “عندما أطلقنا العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي في بداية عام 2019 كانت إحدى أهدافنا الرئيسية هي توفير مكان يشعر فيه ملايين المسافرين عبر مطار دبي شهريا بالألفة والراحة”.

وتابع: “لأن مطار دبي الدولي هو نقطة الدخول إلى دبي بالنسبة للكثيرين فقد أردنا عرض أفضل ما في دولة الإمارات من الثقافة والضيافة والترفيه، وبالتعاون مع أنغامي يمكننا أن نقدم لعملائنا من حول العالم أصوات العالم العربي التي قد يسمعونها لأول مرة- إلى جانب أروع مقاطع الموسيقى العالمية أثناء سفرهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.