Booking.com

استقبل مطار دبي الدولي أولى الرحلات التجارية المنتظمة لشركة الخطوط الجوية البريطانية، بعد توقف دام نحو أربعة أشهر، بسبب إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد-19”.

وبذلك، ارتفع عدد شركات الطيران التي تسيير رحلات منتظمة عبر مطار دبي الدولي إلى 16 شركة، بما فيها طيران الإمارات وفلاي دبي المملوكتان لحكومة دبي، وشملت قائمة الناقلات الأجنبية أيضا، بلو إير التركية، إير فرانس، سيبو باسيفيك الفلبينية، مصر للطيران، الخطوط الجوية الإثيوبية وطيران الخليج البحرينية.

بالإضافة إلى شركة طيران كيه إل إم الهولندية، لوفتهانزا الألمانية، ماهان إير الإيرانية، طيران الشرق الأوسط اللبنانية، الخطوط الجوية الباكستانية الدولية، الخطوط الجوية الفلبينية، والخطوط الملكية الأردنية؛ ومن المتوقع انضمام المزيد من الناقلات لاحقاً، في خطوة سوف تعزز حركة النقل الجوي محلياً وعالميا.

وقد استأنفت عدد من شركات الطيران العالمية رحلاتها عبر مطار دبي الدولي، عقب القرارات والتسهيلات التي اتخذتها حكومة دبي، والتي شملت السماح بالسفر ابتداءً من 23 يونيو الفائت، وبدء استقبال السياح، اعتباراً من السابع من يوليو الجاري، بالإضافة إلى السماح بعودة المقيمين الذين يحملون إقامات صادرة من دبي.

وكانت مؤسسة مطارات دبي، أعلنت في 24 مارس الماضي، عن تعليق جميع رحلات الركاب القادمين والمغادرين وركاب الترانزيت بالإمارات، وذلك ضمن التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت