Booking.com

أعلنت دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة عن ترحيبها بشركة سكات الجوية في مطار رأس الخيمة الدولي اعتباراً من 5 مارس المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق الرحلات المباشرة من 8 مدن في كازاخستان، وستتوجه شركة الخطوط الجوية “سكات” مباشرة إلى إمارة رأس الخيمة من نور سلطان، أورالسك، أكتوبي، أتيراو، ألماتا، كاراجاندا، أكتو وشيمكننت كل أسبوع.

ويشدد مطار رأس الخيمة الدولي على تطبيق الإجراءات الاحترازية في كافة مرافقه، وسيتم عمل اختبار “PCR” للسياح دون أي رسوم في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتبعها مطار رأس الخيمة الدولي للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وأعرب المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني ومطار رأس الخيمة الدولي عن سعادته بهذه الخطوة، مشيراً إلى أن كازاخستان تعتبر واحدة من أكبر المدن السياحية، التي ستحقق نجاحاً هائلاً نحو بناء السياحة في إمارة رأس الخيمة.

وقال القاسمي: “نتطلع إلى بناء تعاون قوي ومهم في قطاع السياحة والأعمال مع أصدقائنا من كازاخستان، وخاصة السيد فلاديمير سيتنك، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية سكات، وسوف نبذل قصارى جهدنا للتأكد من تقديم أعلى معايير الجودة للركاب وتقديم الترحيب الحار على متن جميع الرحلات، حيث نتطلع لكسب السوق السياحي في آسيا الوسطى”.

وكانت إمارة رأس الخيمة وجهة مفضلة للسياح الروس ورجال الأعمال لأكثر من 3 عقود.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت