Booking.com

شهد مطار مسقط الدولي أمس الاثنين، وصول أولى رحلات شركة طيران الجزيرة التي دشنت رحلاتها المباشرة بين مسقط والكويت بمعدل رحلة واحدة كل اثنين من كل أسبوع.

وقد تم استقبال الرحلة التدشينية بمرشات المياه تحية ببدء الرحلات المباشرة لشركة طيران الجزيرة، التي تعد إحدى شركات الطيران منخفض الكلفة، وتتخذ من دولة الكويت مقرا لها.

وتصل رحلة طيران الجزيرة إلى مطار مسقط في الساعة 8:35 دقيقة صباحًا، فيما تغادر في تمام الساعة 9:20 دقيقة، وذلك كل يوم أثنين من كل أسبوع.

ورحب الشيخ سامر بن أحمد بن محمد النبهاني رئيس العمليات التجارية بمطارات عُمان، بوصول الرحلة الأولى لشركة طيران الجزيرة إلى مطار مسقط الدولي، معبراً عن سعادته بتدشين هذه الرحلة الأسبوعية بين مسقط والكويت.

وبدوره، أشار رئيس العمليات التجارية لمطارات سلطنة عُمان، إلى أن مطار مسقط الدولي ومنذ افتتاح مبنى المسافرين الجديد في 20 مارس 2018 بات محطة استقطاب لشركات الطيران، رغم ما فرضته جائحة كورونا من تأثيرات على حركة السفر دوليا.

الجدير بالذكر أن مطار مسقط الدولي، قد حقق مؤخرا إنجازاً عالمياً جديداً بحصوله على شهادة الاعتماد الصحي للمطارات من قبل مجلس المطارات العالمي، كأول مطار في الشرق الأوسط يحصل على هذا التصنيف الدولي الذي تم اعتماده مؤخراً من قبل المجلس من أجل ضبط معايير الصحة في مطارات العالم.



شارك برأيك