Booking.com

شهد “سوق البحار” في “وسط مدينة دبي” افتتاح عشرة مطاعم ومتاجر ومنافذ ترفيهية ترسخ مكانته كأحد أبرز وجهات الحياة العصرية وأكثرها تميزاً في قلب دبي.

سوق البحار بدبي

افتتاح مجموعة واسعة من المطاعم لتقديم المأكولات من أشهر المطابخ العالمية من الغرب والشرق

يعتبر “سوق البحار” من الوجهات الاجتماعية الحيوية في المدينة, ويحتضن مجموعة واسعة من المطاعم والردهات الاجتماعية التي تقدم تشكيلة استثنائية من المأكولات من أشهر المطابخ العالمية من الغرب والشرق على حد سواء.

ويمكن لمحبي المأكولات اليابانية التمتع بالأطباق العصرية الشهية في “كاباني” الذي يجمع بين أطياف الألوان واللمسات اليابانية الأصيلة المفعمة بروح القرن الحادي والعشرين, ومع أفضل خدمات الضيافة اليابانية أيضاً يبرز مطعم “سيك نو ها” الذي أطلقته مجموعتا “هاماسان” و”كريستال”.

أما عشاق المأكولات الهندية فبإمكانهم التوجه إلى “بتيالا” المطعم الهندي الفاخر الوحيد من نوعه في “وسط مدينة دبي”, وتتكامل في “كافيه هابانا” النكهات المكسيكية والكوبية أما “فيجو”, والذي يعني اسمه “النار” فيدعو الزوار إلى رحلة في تاريخ المطبخ المكسيكي العريق مع نكهات أصيلة في وجبات يعدها الشيف الشهير أنيل في أجواء مكسيكية حميمة, وهنالك أيضاً مطعم “كلاو” الذي يتيح لضيوفه فرصة التمتع بأفخم خدمات الضيافة من أميركا الجنوبية في أطباق ضخمة.

كما سيشهد “سوق البحار” قريباً افتتاح مطعم “مايريغ” الذي يقدم مزيجاً رائعاً من المأكولات اللبنانية المفعمة بالنكهات الأرمينية, ويمكن لعشاق المعجنات استكشاف ما يقدمه “صالون الكعك” الذي يعرف أيضاً باسم “ايجويني”, ويوفر لضيوفه فرصة اختيار من المعجنات الفرنسية التقليدية.

ويضم “سوق البحار” مركز “ياس بيوتي سبا” الصحي الذي يقدم للراغبين بالاسترخاء باقة شاملة من العلاجات, وللراغبين بهدية تذكارية هنالك متجر مصمم المجوهرات البرازيلي “إف آر هويب” الذي يستوحي تصاميمه من إيقاعات موسيقى البوسانوفا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت