Booking.com

يستضيف مطعم أوليا الواقع في فندق كمبينسكي مول الإمارات يومي 22 فبراير و28 فبراير 2018 الماستر شيف محمد أورفلي في دبي.

وسيكون عشاق الطعام على موعد مع الشيف الشهير في الساعة السابعة مساءً، لتجربة 12 من ألذ أطباقه الشهية في المطعم والتي تعكس أذواق ومكونات الدول الشرقية والتي سيقوم بإعدادها مع شيف صدقي، الشيف المقيم في مطعم أوليا.

ومع خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً سيقدم الشيف السوري أورفلي المأكولات الشهية المعاصرة معتمداً على جذوره الحلبية لخلق تجربة طهي فريدة من نوعها، حيث سيستمتع الزوار بالوجبات الشرقية اللذيذة مثل ريزوتو الفريكة والكبة والتبولة، وسيتمكن الزوار أيضاً من التفاعل مع كل من الشيف أورفلي والشيف صدقي لاكتشاف السر وراء أطباقهم المليئة بالنكهات الشهية.

ويشتهر الشيف أورفلي بتقديم الطعم السوري الأصيل والمعاصر إلى دبي لأول مرة في أطباقه في 2009، واكتسب نخبة من المعجبين والمتابعين وعشاق الطعام في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة بسبب أسلوبه الراقي في فن تحضير الطعام، وأصبح لديه أكثر من 34،000 متابع على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين أن الشيف أورفلي سيقدم أطباقه فقط ليومين في مطعم أوليا، سيستمر الشيف صدقي وفريقه المختص بتقديم تجربه طهي أصيلة وفريدة من نوعها يومياً مستوحاة من مأكولات ومكونات الدول الشرقية الستة من سوريا، فلسطين، الأردن، تركيا، لبنان وقبرص

وتقدم قائمة الطعام المكونة من 12 طبق بسعر 350 درهم إماراتي وتتوفر في مطعم أوليا في كمبينسكي مول الإمارات يومي 22 و28 فبراير 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت