Booking.com

أعلن مطعم الحمراء الواقع في فندق شيراتون الكويت عن إطلاق ليلة المأكولات البحرية، ليلبي أذواق عشاق المأكولات البحرية بأنواعها وتنوع طرق تحضيرها في العاصمة الكويتية.

واستعد فريق العمل لتقديم كل يوم اربعاء ليلة المأكولات البحرية حيث يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق البحرية المميزة والمبتكرة التي تضم أفضل ما يقدمه المطبخ الكويتي والعالمي من النكهات وأساليب الطهي البحري، إلى جانب الموسيقى الحية.

ويقدم يوميا البوفيه العامر من أطيب وأشهى المأكولات المحضرة على ايدي طهاة يحملون من الخبرة الكثير ويبدعون بمأكولاتهم الفاخرة بأفضل حلة.

وهناك مجموعة من الأطباق الغنية التي أعدت على أيدي أمهر الطهاة واختيرت بعناية من أطايب المأكولات البحرية لتناسب كافة الأذواق من ألذ المأكولات المتنوعة والفريدة من البوفيه العامر بالكثير من الأصناف التي تقدم بدءا من الحساء والعديد من السلطات البحرية ـ السوشي والساشيمي وسلطة البحر من الكركند والافوكادو.

وذلك علاوة على المزيج الفريد من المأكولات البحرية الكويتية كمطبق الزبيدي والمربين والمأكولات البحرية العالمية من ثمار البحر والسالمون وسمك الهامور المحضر على الطريقة الهندية وركن الشوي البحري والسمكة الحرة، بالاضافة إلى أنواع عديدة من الحلويات العربية والغربية لتضفي على التجربة مزيدا من الفخامة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: