Booking.com

افتتح مطعم الماشوه للمأكولات الإماراتية الأصيلة أبوابه في سيتي ووك حيث يدعو هواة المأكولات البحرية في دبي لتذوق بعضاً من الأطباق الأصيلة المحضرة باستخدام وصفات تراثية وطريقة الطهي البطيئة التقليدية ومنتجات محلية طازجة.

ويقدم “الماشوه” والمعروف بالقارب باللهجة الإماراتية المحلية، تجربة فريدة لتناول أشهى المأكولات البحرية الإماراتية الأصيلة، والذي تم استلهام قائمته من نكهات الوصفات التقليدية التي يتم تقديمها في المنازل الإماراتية، ويتم اختيار المكونات بعناية كبيرة حيثما أمكن، بما في ذلك الأسماك الطازجة المحلية أو المستقدمة من مصادر مستدامة.

ويمتاز شيف المطعم بإتقانه الشديد لاستخدام التوابل الإماراتية الخاصة في إعداد الأطباق التي تمتعت بها العائلات الإماراتية على مدى عقود من الزمن، وتعد نكهات “الماشوه” بتجربة رائعة تأخد الزوار في رحلة من الحنين إلى ذكريات الماضي الجميل.

وقد وضع رئيس الطهاة الشيف بلال حسن صالح مهاراته المميزة لإعداد قائمة أطباق تقليدية تلبي أذواق الجميع، وتطغى على قائمة المأكولات الأطباق البحرية التقليدية، ومن أبرزها قباب الماشوه وطبق محمر صافي مطفي، ويمكن لعشاق اللحوم أيضاً الاختيار من بين العديد من الأطباق المفضلة من المنطقة، مثل الكباب المصنوع من لحم الضأن الطازج المشوي مع الأعشاب والتوابل، وطبق البرياني على الطريقة الإماراتية.

وقد تم وضع التصميم الداخلي للمطعم من قبل شركة GHCA التي اختارت ديكورات مستوحاة من البيئة المحلية، مثل إطارات القوارب التقليدية، لإضفاء أجواء عصرية مستوحاة من التراث الإماراتي، ويمتد المطعم على مساحة 4500 قدم مربعة ويوفر جلسات داخلية وخارجية تتسع لما يصل إلى 100 شخص.

ويوفر المطعم خياراً جيداً للتمتع بتناول الطعام في الخارج بأسعار معقولة حيث يبلغ متوسط سعر الوجبة لشخصين 150 درهماً فقط.

ويفتح المطعم أبوابه في أوقات الفطور, الغداء والعشاء، من الساعة 8:30 صباحاً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت