Booking.com

يستعد مطعم بيسترو باغاتيلي في فندق فيرمونت دبي على شارع الشيخ زايد لاستضافة برانش استثنائي لاختتام الموسم يوم السبت 12 مايو 2018، حيث يقدم ما لذّ وطاب من المأكولات الفرنسية والمتوسطية الشهية وسط أجواء ترفيهية.

وقد اعتاد الضيوف الذين يألفون بيسترو باغاتيلي بصفتها علامة عالمية، أن الفروع على غرار نيويورك وسان تروبيز مشهورة بفعاليات البرانش المميزة، ويعتبر هذا البرانش الاستثنائي أول برانش في دبي.

وسوف يبذل الشيف تيموثي نيوتون والفريق قصارى جهدهم لإعداد أفضل قائمة انتقائية تضم أطباقاً مميزةً مثل الوافل بكبد الإوز المسمن، والمحار الطازج مع صلصة الخل والكمأة، وكروك مدام، ولينغويني بالكركند المتبل، والستيك مع البطاطا المقلية، وموس باغاتيلي بالشوكولاتة وغيرها الكثير.

كما سيشارك في هذه الفعالية المرتقبة لهذا العام ثلاثة منسقي أسطوانات نذكر من بينهم الدي جاي المقيم ستام ستاركس، والدي جاي المقيم في باغاتيلي ميامي فنسان دوباس والدي جاي أمير، لتوفير أروع الأجواء الترفيهية للضيوف، وسوف يستضيف مهدي جاغاي من باغاتيلي سان تروبيز هذه الفعالية ليضمن أمتع الأوقات للضيوف، إلى جانب العديد من المفاجآت التي تنتظرهم.

ويوفر المطعم مساحتان للجلوس من الساعة 12 ظهراً – 3 بعد الظهر ومن 3.30 بعد الظهر – 6.30 مساءً، ومساحة الجلوس الأولى لا يوجد حد أدنى لرسم الدخول، بينما مساحة الجلوس الثاني تبدا من 250 درهماً إماراتياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت