Booking.com

يحتفل مطعم دافنشي الإيطالي في فندق ميلينيوم المطار دبي والحائز على جوائز عالمية بذكرى افتتاحه التاسعة والعشرين، والمقرر اقامته في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وبهذه المناسبة، سيقدم المطعم عرضاً ترويجياً جذاباً لضيوفه، حيث سيكون بإمكان ضيوف المطعم الاستمتاع إما بتناول بيتزا خاصة أو وجبة باستا “معكرونة” مقابل 29 درهما إماراتيا فقط.

ويعتبر مطعم دافنشي الذي تم افتتاحه في العام 1989 واحداً من أول المطاعم الإيطالية في دبي وأجودها، وهو يقدم خيارات واسعة من أطباق الطعام الإيطالي الأصيلة.

الجدير بالذكر أن مطعم دافنشي حائز على العديد من جوائز الطهي المرموقة، واستمر على مر السنين في كونه المكان المفضل للترفيه سواء للعائلة أو لرجال الأعمال.

وتصطحبك قائمة طعامه الرائعة في رحلة لتذوق الطعام في ربوع ايطاليا وتتميز بتشكيلتها المتنوعة من البيتزا الايطالية الخاصة وأطباق المعكرونة إلى جانب خيارات واسعة من المشروبات.

كما أن أجواء المطعم التي تجمع بين الأناقة البسيطة وطراز التصميم الإيطالي الكلاسيكي والخدمة الودية تغري الضيوف بالعودة إليه مرة بعد أخرى.

وقال سايمون مور المدير العام لفندق ميلينيوم المطار دبي بهذه المناسبة: “يعد مطعم دافنشي واحداً من مطاعمنا التي لاقت نجاحاً منقطع النظير، كما أنه استطاع أن يرسخ لنفسه مكانة خاصة لدى عشاق الطعام الإيطالي في دبي”.

وتابع: “نحن ممتنون للغاية لرعاتنا الأوفياء وكذلك فريق عمل المطعم الموهوب والمتمرس والذي ساهم في هذا النجاح منقطع النظير، وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة والعشرين للمطعم، سيتم عرض شريط من الذكريات الخاصة بالمطعم على الضيوف إلى جانب تقديم أطباق طعام شهية وعروض ترفيهية.”

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت