قام فريق الطهي الاستثنائي في منتجع سانت ريجيس السعديات بإعداد قائمة مطعم “ذا سيغنتشر 3” المُتفردة بدقة ومهارة، بهدف الجمع بين أفضل أطباق مطاعم المنتجع الثلاثة المميزة في قائمة واحدة.

وتجمع قائمة “ذا سيغنتشر 3” بين أطباق المطبخ اليوناني الحديث المستوحاة من مطعم “مازي” الشهير والأطباق اللذيذة لجنوب شرق آسيا من مطعم “سونتايا”، جنباً إلى جنب مع الوصفات الإبداعية لمنطقة حافة المحيط الهادئ التي يشتهر بها مطعم “بودا- بيتش” الأسطوري.

وسيحظى الضيوف والزوار بفرصة نادرة للقيام برحلة حول العالم مليئة بالأذواق والنكهات وخوض تجربة طهوية فريدة تحت سقف واحد.

ويقع مطعم “ذا سيغنتشر 3″، الذي يفتح أبوابه يومياً لاستقبال الضيوف من منتصف النهار وحتى وقت متأخر من المساء، في طابق اللوبي، ويمتد على ثلاث مناطق مميزة مثالية لتناول الطعام والاسترخاء والاستجمام.

وسعياً لمنح الضيوف المزيد من الخصوصية، تمّ تطوير هذا المكان الساحر بتصاميم مُذهلة وإطلالات بانورامية على شاطئ منتجع سانت ريجيس الرائع للترحيب بالزوار من عُشّاق الجلسات الداخلية والخارجية على حدّ سواء.

بالإضافة إلى ذلك، توفّر “ذا دروينغ روم”، وبشكل خيالي مُبتكر، ركناً مغرياً شهياً يحفل بتشكيلة لذيذة من المعجنات الفرنسية المنزلية والمعجنات الطازجة والحلويات جنباً إلى جنب مع القهوة الساخنة والباردة المتخصصة.

وقام الشيف حمزة غازي، رئيس طهاة المعجنات بتنظيم مجموعة من الخيارات الصحية المنتقاة بعناية والتي تتنوّع ما بين كعكة الجزر الخالية من الغلوتين، إلى كعكة الجبن ماتشا شاي، إلى كعكة الزبادي اليونانية العسلية وغيرها الكثير.

وتفتح “ذا دروينغ روم” أبوابها لاستقبال الزوار يومياً من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من المساء، وتتطلّع للترحيب بجميع محبي القهوة، هواة تناول شاي بعد الظهيرة التقليدي الفاخر، وعُشّاق الحلويات والمعجّنات لتجربة الانغماس في الجانب الحلو من الحياة.

شارك برأيكإلغاء الرد