Booking.com

اُفتتح أول مطاعم ذي رستورانت بفندق العنوان بوليفارد مؤخراً لينفرد بتصميمه المميز الذي يحاكي المنازل الفاخرة، وقوائم المأكولات التي تتضمن مزيجاً لا يضاهى من أشهى النكهات من مختلف أرجاء العالم.

ذي ريستورانت-العنوان بوليفارد

وتستوحي “ذي رستورانت في العنوان” طابعها من الشقق الأوروبية الفاخرة، وتضم مناطق متمايزة تشمل المطبخ والردهة وغرفة المعيشة، إضافة إلى غرفة المقتنيات وغرفة الألعاب وغرفة الموسيقى والغرفة السرية.

وعلاوةً على ذلك، يقوم المطعم على مبدأ منح الضيوف حرية تناول ما يرغبون به من مأكولات وفي أي وقت يريدونه، تماماً كما لو أنهم في منازلهم، إذ تتوفر قائمة المأكولات طيلة اليوم بدءاً من الصباح الباكر وحتى ساعة متأخرة من الليل.

ذي ريستورانت-العنوان بوليفارد

وتم إعداد قائمة المأكولات ومواقع الطاولات لتتاح للضيوف مشاركة هذه التجربة الفريدة مع بقية الزوار، والتمتع بالوقت ذاته بالخصوصية في أجواء اجتماعية راقية.

ويتمكن ضيوف المطعم الفريد من تناول الوجبات في أي وقت من النهار، سواء كان ذلك فنجان القهوة الصباحي، أو أطباق البيض المسلوق الشهية لفطور متأخر في الردهة، أو وجبة الغداء الخفيفة مع الأصدقاء في المكتبة.

ذي ريستورانت-العنوان بوليفارد

يضفي تصميم “ذي رستورانت في العنوان” إحساساً بالتواجد في منزل تترابط غرفه بأسلوب مبتكر، وتتمتع كل غرفة بهويتها الخاصة، إلا أنها تتناغم في الوقت ذاته مع بقية الغرف في تناسق بديع، لتكون كل زيارة إلى المطعم بمثابة دعوة للضيوف إلى زيارة منزلية خاصة.

وتصميم المطعم يمنح الضيوف إمكانية الجلوس في غرفة المعيشة أو في المكتب أو غرفة تناول الطعام، أو غرفة المقتنيات بتصميمها الدائري وموقعها المركزي، أما المطبخ وغرفة المؤن، فتقدم وجبات الفطور السريعة غير الرسمية وتشكل أيضاً خياراً مثالياً لاحتساء القهوة بصحبة الأصدقاء.

ذي ريستورانت-العنوان بوليفارد

وتمتاز قاعة المكتبة بأناقتها وتضمن لضيوفها أعلى معايير الراحة في حيز مفعم بروح النضج، مما يجعل منها خياراً مثالياً للاجتماعات الخاصة، أما غرفة الألعاب فهي أكثر حيوية، في حين تضم غرفة الموسيقى العديد من الصور المستوحاة من عالم الموسيقى.

بينما تم إعداد الغرفة السرية لاستقبال ما يصل إلى أربعة ضيوف في أجواء مفعمة بالخصوصية خلف باب سري مخبأ على هيئة رفوف في غرفة المكتب. وتمتاز هذه الغرفة بطابعها الذي يبعث على الفضول مع إمكانية اختبار تجربة جديدة كلياً في كل زيارة، وبحسب كل مناسبة.

وكذلك تشكل الشرفات الخارجية ردهات شبه خاصة تقدم للضيوف فرصة الاسترخاء بهدوء خلال ساعات النهار أو في المساء، وتتميز هذه الشرفات بتصاميمها الأنيقة، وتقدم وجهة رائعة للتمتع بأروع الإطلالات على دبي من قلب حديقة رائعة تحاكي أجواء الواحات الطبيعية.

ذي ريستورانت-العنوان بوليفارد

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت