Booking.com

أطلق مطعم “شنغهاي مي Shanghai Me”، الذي افتتح أبوابه مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي، عرض غداء عمل وغداء “ديم سام Dim Sum”.

ويشمل العرضان أشهى المأكولات التي تُرضي أذواق رواد مطاعم مركز دبي المالي العالمي الذين يُقدّرون تناول ما لذّ وطاب من المأكولات وسط أجواء فاخرة.

وينقل المطعم المستوحى من أسلوب “الآرت-ديكو” زوّاره إلى أجواء حقبة الثلاثينيات في شنغهاي، فيُشكل الوجهة المثالية لإبهار العملاء والزملاء على حدّ سواء.

ويحمل الديكور توقيع المصمم المعماري الشهير ميشال بونان ويتباهى بفخامة تاريخ شنغهاي العريق، ويتصل بتراس تملؤه أشجار الخيزران ونبتة البوغنفيلية، حيث يحلو التنعم بوجبة غداء في منتصف النهار.

ويُرضي مطعم “شنغهاي مي” كل الأذواق، مع قائمة غداء عمل مؤلفة من ثلاثة أطباق أو قائمة “ديم سام”، وذلك لقاء سعر مميّز يبلغ 120 درهماً إماراتياً ويشمل حساء واحداً وطبقاً واحداً من المقبّلات وطبقاً رئيسياً واحداً، ومن بين الأطباق الاستثنائية أكواب الدجاج الطيبة، ولحم سيشوان المقلّى مع الخضار الموسمية، وسمك القدّ المشوي مع الزنجبيل المخلّل، والكثير غيرها.

أمّا تجربة “الديم سام” فتليق بأولئك الذين ينشدون وجبات خفيفة غنيّة بالنكهات، وبإمكانهم الاختيار بين قطعة واحدة (14 درهماً إماراتياً)، أو ثلاث قطع (42 درهماً إماراتياً)، أو خمس قطع (70 درهماً إماراتياً)، وتضمّ التشكيلة أشهر أنواع الديم سام، مثل Xiao Long Bao مع ثمار البحر وفطائر الجمبري المطهو على البخار مع الكمأة فضلاً عن الخيارات النباتية، مثل فطائر الفطر البري ولفائف السبرينغ رول بالخضار.

ويختتم الضيوف تلك الرحلة مع تشكيلة من السوربيه (40 درهماً إماراتياً)، أو فوندان الشوكولاتة مع الآيس كريم بنكهة الفانيليا (50 درهماً إماراتياً) أو طبق فواكه موسمية (45 درهماً إماراتياً)، وتسري مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 2.30  بعد الظهر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت