Booking.com

يستعد مطعم صوفي كافيه لافتتاح أبوابه أمام عشاق الأطعمة الصحية في دبي، حيث يستعد لتقديم مجموعة متنوعة ومختلفة من المأكولات الصحية الطازجة في موقعه الجديد في فندق مترو سنترال برشا هايتس.

وقد تم تأسيس المقهى الشعبي سابقاً في عام 2011 في نخلة جميرا، أما الآن وبعد تغيير موقعه القديم إلى الموقع الجديد في فندق مترو سنترال برشا هايتس، فإنه قد عمل على تغيير قائمة طعامه، لتصبح قائمةً تحتوي على العديد من وجبات الأكل الصحي.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية، تلقى رواجاً عند مختلف الفئات المجتمعية، وذلك بسبب الحملات التوعوية التي تقام في دبي، لإبراز أهمية الطعام الصحي في الحفاظ على صحة وسلامة الفرد.

و تحتوي قائمة صوفي كافيه الجديدة بشعبية مجموعة من الأطباق الرائعة بأسعار مناسبة و من أبرزها طبق غرانولا محلية الصنع 32 درهما، ميسر بيرشر 32 درهما وفطائر سلطة شوفان الموز 38 درهما.

كما أن هناك أيضاً مجموعة مختارة من الخبز المحمص بالأفوكادو، وسمك السلمون المدخن ابتداءً من سعر 37 درهم، وهناك أيضاً أكثر من 100 صنف مختلف ومتنوع على قائمة التناوب التي يقدمها مطعم صوفي كافي، والتي تشمل أيضاً السلطات والشطائر، كما يقدم المطعم مجموعة من العصائر الباردة في مجموعة متنوعة من النكهات، هذا كله فضلاً عن المعجنات الصحية.

ويفتتح صوفي كافيه فندق سنترال سنتر برشا هايتس يومياً من الساعة 7 إلى 9 مساء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.