Booking.com

أعلن مطعم فوغو دي تشاو البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، عن افتتاح فرع جديد له في مركز دبي المالي العالمي ضمن “أبراج سنترال بارك” في يوم 14 فبراير 2018.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في دبي بالتعاون مع شركة “عناني” ليكون ثاني فروع المطعم في الشرق الأوسط والفرع الواحد والخمسين عالمياً، حيث انطلق “فوغو دي تشاو” بداية من البرازيل ليصل مختلف أنحاء العالم، من ساو باولو وريو دي جانيرو ونيويورك وبيفرلي هيلز إلى ميامي ومكسيكو وغيرها الكثير من المواقع، ومع افتتاح مطعم فوغو دي تشاو في 14 فبراير، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع والتلذذ بتجربة أسلوب الطبخ البرازيلي “شوهاسكاريا” الرائع.

ويشغل المطعم الجديد موقعاً استراتيجياً مثالياً في منطقة مركز دبي المالي العالمي المرموقة بالقرب من “سيتي ووك” وأبراج الإمارات ووسط مدينة دبي، وسيحتضن المطعم مساحة رئيسية رحبة لتناول الطعام، بالإضافة إلى أركان خاصة لتناول المأكولات وساحة مفتوحة وتراس ساحر في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على برج خليفة.

وبهذه المناسبة، قال لاري جونسون، الرئيس التنفيذي لمطاعم فوغو دي تشاو: “تُعتبر دبي وجهة عالمية رائدة ويسرنا أن نشارك إرث الضيافة والمأكولات البرازيلية وخبرتنا الغنية في طهي أشهى شرائح اللحم بطريقة التشوراسكو مع سكان هذه المدينة من المقيمين والزوار على حدٍ سواء، وكلنا فخر بأن نسجل حضورنا في عالم المطاعم النابض بالحيوية والمنافسة في دبي ولنمضي قدماً في تعزيز حضورنا العالمي مع افتتاح فرعنا الجديد والفريد”.

وبدوره، قال السيد فهد عناني: “يسرنا مواصلة شراكتنا الوثيقة مع فوغو دي تشاو لنخص دبي بمأكولات عالية الجودة وأطباق برازيلية فريدة من نوعها تحضرها أنامل طهاة موهوبين ومتخصصين في طهي شرائح اللحم على طريقة غاوتشو، وذلك بعد النجاح اللافت الذي حققه إطلاق فرعنا في جدة في أغسطس الماضي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.