Booking.com

يستعد المطعم اللاتيني هوتيل كارتاجينا، لإفتتاح أبوابه في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز شاغلا المساحة التي كان يشغلها مطعم مورا في الطابق الـ72 من الفندق، وذلك خلال شهر أبريل القادم.

ويتميز مطعم هوتيل كارتاجينا بديكور انتقائي وبوهيمي، وبإطلالة رائعة على المناظر البانورامية الرائعة بزاوية 360 درجة عبر المدينة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، و سيقدم تجربة طعام ستنقل الحواس إلى مستوى آخر.

ويعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز “JW Marriott Marquis” في دبي، أطول فندق مستقل في العالم، حيث بلغ طوله 355 متراً، ويتكون من برجين بارتفاع 77 طابقا يضمّ كلٌّ منهما 804 غرفة، بإجمالي 1608 غرفة، ونحو 14 مطعماً وردهة.

ويحتوي الفندق على عدداً من المطاعم و المقاهي التي تقدم مجموعة واسعة من البوفيهات المحلية والعالمية، مثل مطعم “Kitchen 6” الحائز على جائزة، و الذي يقدم 6 محطات طهي تفاعلية والتي من شأنها أن توفر للضيوف تشكيلة مميزة من المأكولات العالمية.

كما يقوم الطاهي الشهير أتول كوشار بإعداد المأكولات الهندية العصرية في “Rang Mahal”، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بأفق مدينة دبي أثناء الاسترخاء في ردهة “Vault” التي تقع في الطابق العلوي.

كما نذكر أيضاً “Bridgewater Tavern” الركن الرياضي الفريد من نوعه على غرار الغاستروديفا، والذي يقدم يقدم مأكولات ومشروبات عصرية، ويوفر مكانًا مثاليًا لعشاق المأكولات المميزة والباحثين عن الإثارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت