Booking.com

يستعد فندق ريكسوس بريميوم دبي لافتتاح مطعم البيتزا الإيطالي الأصيل “لويجيا” الحائز على جوائز والذي افتتح إلى الآن 4 فروع ناجحة في أنحاء أوروبا ويركز على الأصالة والبساطة والجودة.

ويفتخر مطعم “لويجيا” بتقديم أفضل ما في إيطاليا واستخدام أجود المكونات الطازجة إضافة إلى إعداد الوصفات الأصيلة والتقليدية المتناقلة من جيل إلى جيل، وقد اعتبرت مجلة “غامبيرو روسو” هذا المطعم الذي أسسه لويجي غوارناتشيا وإنريكو كوبولا من أفضل 10 مطاعم بيتزا في العالم، ويتوقع أن يجذب كل محبي المأكولات الإيطالية الأصيلة العالية الجودة.

وستلفت ضيوف “لويجيا” فور وصولهم رائحة البيتزا الطازجة التي يتمّ طهوها بإتقان في فرن على الحطب كالأفران المنتشرة في نابولي، ورائحة الباستا المنزلية الصنع وسائر الأطباق التقليدية وأنواع الحلويات الإيطالية المختلفة.

با يشكل مطعم “لويجيا” المكان الأمثل لاجتماع العائلات والأصدقاء أو لجلسات غداء رجال الأعمال أو حتى للقاء الشركاء في موعدهم الأول، فهو يجذب محبي الطعام الإيطالي الساعين إلى الاستمتاع بأطباق شهية منزلية الصنع تقدم بأبسط الطرق.

ومن جانب آخر أعلن فندق ريكسوس بريميوم دبيعن إطلاق عروض استثنائية لزوار مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، الذي يعد أحد أكبر وأهم المهرجانات في الإمارات والمنطقة، حيث يقدم الفندق عروض استثنائية للضيوف تشمل الإقامة ووجبتي الفطور والعشاء في المطعم التركي الفاخر مطعم “تركواز”، وذلك بالإضافة الى الاستمتاع باحدى علاجات نادي “نيتشر لاند سبا” الصحي بقيمة 100 درهم، والاستمتاع بالردهة الخارجية المطلة على حوض السباحة الخاص بالفندق وعجلة “عين دبي” الأكبر في العالم.

ويتميز فندق ريكسوس بريميوم دبي بموقعه الاستراتيجي بقرب اهم وجهات التسوق في “جميرا بيتش ريزيدنس”، لذا يحظى المقيمين بالفندق على خدمة المواصلات لأفضل وجهات التسوق في دبي، لتجربة تسوق لا مثيل لها على الاطلاق.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت