Booking.com

كشفت فندق ألوفت دبي ساوث عن إطلاق قائمته الجديدة كلياً في مطعمه الشهير “نوك” في مطعمه الشهير “نوك” العصري، والذي يشتهر بكونه وجهة مثالية تتيح لنزلاء الفندق والضيوف الاسترخاء بعد العمل والاستمتاع بتناول الطعام والدردشة مع الأصدقاء.

ويضفي المطعم الشهير الذي يقع في أول فندق بوتيك بالقرب من موقع إكسبو 2020 لمسةً جديدة على تجربة تناول الطعام التي ستختبرونها فيه إذ يقدم مجموعة أطباق مختارة من المطابخ العالمية الشهية، ويستقبل المطعم الضيوف على الفطور، الغداء والعشاء كذلك لتناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

ويبدأ الضيوف يومهم بمجموعة شهية من وجبات الفطور مثل الفطور العربية وفطور الديلوكس، كما يقدم المطعم المناسب للعائلات مأكولات ترضي أذواق الأطفال الصغار مثل برغر الأطفال الكبير والبيتزا الصغيرة والبيني باستا وغيرها من الخيارات.

ويقدم المطعم لعشاق اللحوم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية بما فيها على سبيل المثال أجنحة الدجاج على الطريقة الكورية وأضلاع لحم أنجوس وبرياني الدجاج، وليس هذا وحسب، إذ تضمّ القائمة أيضاً أطباقاً نباتية وأخرى خالية من الغلوتين.

وقبل أن التوجه إلى مطار آل مكتوم الدولي أو إذا كنتم تريدون تناول وجبة سريعة بعد يوم حافل في دبي، استمتعوا بالشطائر اللذيذة والمأكولات الصحية التي يضعها المطعم في متناولكم.

وبإمكان الضيوف الاستفادة من عروض ساعة السعادة اليوميّة بعد عناء يوم طويل في العمل، يومياً من الساعة 5:00 مساءً وحتى 7:00 مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت