Booking.com

شرع المطعم الأسترالي هانتر آند باريل الحائز على عدة جوائز في فتح أبوابه لاستقبال الضيوف في فندق فيدا تلال الإمارات، ليثري مشهد تناول الطعام في الإمارات.

ويضم المطعم الذي يتسع لـ 232 ضيفاً صالة طعام فسيحة ومساحتين مخصصتين للمجموعات والمناسبات الخاصة ومساحات ترفيهية أخرى لمتابعة الفعاليات الرياضية أو الاستمتاع بألحان منسق الأغاني.

ويشتهر مطعم هانتر آند باريل بأساليب طهو متميزة تعتمد على شواء اللحوم والخضروات الطازجة على الفحم.

وتزخر قائمة المطعم بأطباقٍ تقليدية محضرة بحرفية من مكونات عالية الجودة ومشوية على الفحم، ليتيح لضيوفه الاستمتاع بمشاركتها وسط أجواءٍ مريحة، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها الدجاج المشوي على الفحم مع الكرنب وفيليه السلمون المقدد، أصناف البرجر المحضرة من لحم أنجوس البقري والدجاج المُغذى على الذرة، أسياخ اللحوم المشوية التي يتميز بها المطعم مع قطع البطاطس الطازجة أو السلطة بأسلوبٍ أنيق.

كما يقدم المطعم أفخاذ الدجاج والسلمون البري ولحم الواجيو مع الثوم وإكليل الجبل، الكباب المصنوع من خمسة أنواع من الحبوب بطريقةٍ محلية مع صلصة الحمص بالطحينة، شرائح لحم الفيليه، رامب، سيرليون، رب-آي والكفل والخاصرة والضلع.

فضلا عن وجباتٍ مكونة من 1.3 كج من لحم توماهوك أو 700 جرام من شريحة لحم أنجوس غير منزوعة العظم، والأضلاع القصيرة من لحم البقر وشرائح لحم الضأن المشوية على الفحم وكتف الضأن المطهو على نار هادئة

وتجدر الإشارة إلى أن جميع شرائح اللحم التي يقدمها المطعم في دبي هي إما من حيوانات مُغذاة على الحبوب أو أفخر شرائح اللحم الأمريكي المعتمدة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية أو لحم الواجيو الأسترالي بنسب مدروسة من الدهون.

وتولي الوجهة العصرية أهمية للأجواء العائلية والاجتماعية المميزة، حيث تخصّ الأحبة الصغار بأطباق مفضلة تضمن استمتاع جميع أفراد العائلة بزيارة المطعم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت