Booking.com

أعلن فندق شانغريلا دبي عن إطلاق باقة من الوصفات الجديد المبتكرة بعد الكشف عن أسرار تحضير الأطباق التي تعتمدها عائلة “هوي آن” العريقة.

ويبدع الشيف البارع كوان بتحضير تشكيلة مبتكرة من الأطباق الشهية، في حين يتولى مدير المطعم فام ثي لويان مهمة الإشراف على فريق العمل لتوفير أعلى معايير الخدمة الممتازة للضيوف.

ويشكل الثنائي اللامع أكثر من مجرد زملاء فهم بمثابة الأخوة، إذ تضفي الروابط الوطيدة التي تجمعهما أجواءً عائلية فريدة على المطعم لتحتضن الضيوف في وجهةٍ استثنائيةٍ تحاكي الأجواء المنزلية.

وبفضل شغفهما المشترك بالأطباق الفيتنامية الأصيلة وفهمهما العميق لرغبات الضيوف ومتطلباتهم، نجح الصديقان البارعان بتشكيل فريق عمل مفعم بالحيوية والنشاط لتوفير تجربة طعامٍ لا مثيل لها.

ويثري مطعم “هوي آن” مائدته هذا العام بتوليفاتٍ جديدةٍ؛ حيث يقدم باقة متنوعة من الأطباق المبتكرة التي توفر مزيجاً فريداً من المأكولات الفيتنامية الأصيلة والتقليدية المحضرة على الطريقة الفرنسية.

وسيحظى الضيوف بفرصة مميزة للانغماس بالمذاق الشهي لحساء “فو” الفيتنامي المحضر بأسلوب “هوي آن” والذي يمكن تقديمه حسب الرغبة إما مع الروبيان أو مع شرائح لحم البقر “واجيو”.

علاوةً على ذلك، يقدم المطعم أطباقه الرئيسية الفريدة التي تشمل سمك القاروص الحار المقلي مع صلطة المانجو وطبق الدجاج المشوي مع صلصة اللايم الحامضة، وتبرز الحلويات كخيارٍ شهيٍّ لا يُقاوم لختام هذه التجربة الاستثنائية حيث تقدم الوجهة الراقية آيس كريم جوز الهند المقلي الفريد من نوعه.

ولا يكشف مطعم “هوي آن” عن وصفاته الجديدة لتحضير أشهى الأطباق فحسب، بل يدعو الأصدقاء والعائلات للاستمتاع بألذ النكهات معاً والاستفادة من الحسم الحصري الذي يقدمه المطعم بين 2-8 سبتمبر 2018، إذ سيحظى الضيوف بحسم خاص على إجمالي قيمة الفاتورة قد يصل حتى 50% تبعاً لعدد الأشخاص، (شخصان = حسم 20% ، 3 أشخاص = حسم 30%، 4 أشخاص = حسم 40%، 5 أشخاص أو أكثر = حسم 50%).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت