Booking.com

إنطلق أمس معرض الساعات والمجوهرات في نسخته الـ 43 في مركز إكسبو الشارقة، وشهد الافتتاح الرسمي حضور خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ والجمارك بالشارقة.

معرض الساعات والمجوهرات الشارقة

وتستمرفعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات حتى 7 أكتوبر الجاري، بمشاركة 500 عارض من أبرز صناع ومصممي الساعات والمجوهرات وأشهر العلامات التجارية العالمية في مجال المشغولات الذهبية والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات وغيرها.

وتشارك في هذه الدورة العديد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، وفي مقدمتها الهند وهونج كونج وإيطاليا وماليزيا وسنغافورة وتايلند ولبنان، إلى جانب شركات رائدة وعلامات تجارية من كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وروسيا واليابان ولاتيفيا وليتوانيا والسعودية والأردن والبحرين وتايوان، فضلاً عن كم كبير من الشركات المحلية.

ويؤكد حجم المشاركة في المعرض هذا العام مكانة الحدث وأهميته المتنامية عاماً تلو عام بالنسبة للشركات الدولية الراغبة بالتوسع وتعزيز حضورها في أسواق الدولة والمنطقة.

باﻹضافة إلى حسن التنظيم ومستوى الخدمات الراقية التي يحرص إكسبو الشارقة على توفيرها للعارضين والزوار، والتي تعكس حرص الإمارة على تعزيز سمعتها ومكانتها كمركز اقتصادي رائد لممارسة التجارة والأعمال والاستثمار في مختلف القطاعات.

وقال عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة: “إن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، بات يلبي متطلبات سوق المجوهرات في الدولة والمنطقة ويوفر فرصة مثالية للتجار ورجال الأعمال من مختلف دول المنطقة لعقد صفقات البيع وبناء الشراكات والتأسيس للتعاملات التجارية، عدا عن توفيره تجربة مميزة للمشترين”.

ومن جهته، أكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: “إن فعاليات المعرض تقام على مساحة 30 ألف متر مربع وبرعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويستمر 4 أيام، لافتاً إلى أنه يعتبر أحد أكبر الأحداث الاقتصادية الدولية التي تستضيفها الإمارة”.

وتشير التوقعات إلى أن سوق السلع الفاخرة في الإمارات سينمو إلى 8.98 مليارات دولار قبل نهاية العقد الحالي، مبيناً أن مركز إكسبو الشارقة يتيح لزوار هذه الدورة من معرض الساعات والمجوهرات، فرصة قيمة للفوز بسيارة مرسيدس بينز وسبائك ذهبية بوزن 2 كلغ، وخواتم من الألماس عند التسوق بقيمة 500 درهم.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت