Booking.com

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض جيتكس شوبر في الفترة بين يومي 2 – 6 أكتوبر في قاعات زعبيل 4 و5 و 6، حيث تشهد نسخة المعرض لخريف العام 2018، إقامة منطقة مخصصة لإثراء تجارب الزوار تحمل اسم “Xperience Zone”، وتغطي أربعة أقسام وذلك للمرة الأولى في تاريخ المعرض، وتهدف هذه المناطق إلى تزويد الزوار بالمعرفة التي تتيح لهم إمكانية اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء المنتجات من المعرض.

هذا ويفتح معرض جيتكس شوبر 2018 أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً بين يومي 2-6 أكتوبر، ويبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي ، حيث تم تخفيض ثمنها بالمقارنة مع العام الماضي، ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.

وبهدف توفير تجربة زيارة مريحة للزوار، سيوفر المعرض أماكن مجانية لركن السيارات في مركز دبي التجاري العالمي للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض.

وسيشهد المعرض وللمرة الأولى في تاريخه إقامة مسابقات في ألعاب الفيديو تستمر على مدى 5 أيام، حيث يتنافس أكثر من 400 شخص من أمهر اللاعبين من دولة الإمارات وخارجها لإثبات قدراتهم المميزة في عالم ألعاب الفيديو.

وعلاوة على ذلك، ستوفر المنطقة المخصصة لإثراء تجارب الزوار عروضاً تقديمية خاصة بإطلاق المنتجات ويتم بثها بشكل مباشر من أرض المعرض.

كما سيتم عقد سلسلة من الجلسات المخصصة لتقديم النصح والمشورة، حيث سيوفر خبراء التكنولوجيا الدعم والتوجيه والنصح إلى الزوار ما يتيح لهم الاستفادة من الأجهزة الإلكترونية التي يشترونها على النحو الأمثل.

وبدءاً من تقديم بعض المعلومات المفيدة للانتقال بين نظامي تشغيل أندرويد وiOS، ووصولاً إلى النصائح الخاصة بكيفية التقاط أفضل الصور باستخدام الهواتف المحمولة.

وتشكل منطقة تجارب المتسوقين المخصصة للطائرات بدون طيار أحدث المناطق الجديدة في المعرض، وهي توفر لمحة وافية حول مستقبل التقنيات فائقة التطور، حيث ستتيح للزوار من المبتدئين والخبراء في مجال التحكم بالطائرات بدون طيار فرصة التدرّب بشكل مباشر على كيفية تشغيل تلك الطائرات والتحكم بها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت