Booking.com

إنطلق اليوم مهرجان مفاجآت صيف دبي ويمتد حتى 4 أغسطس، حيث يقدم دبي مول بدوره باقة استثنائية من “المفاجآت” التي ستدخل البهجة إلى قلوب الزوار من كافة الأعمار على امتداد الأسابيع الستة للمهرجان.

وستحفل أرجاء دبي مول بالأنشطة والفعاليات، بما في ذلك بطولات ألعاب Playstation والعروض الحية التي تقدمها شخصيات مارفل وكارتون نيتوورك ومنطقة ألعاب ليجو التفاعلية، كما سيستفيد الزوار من عروض ترويجية مميزة خاصة بالمهرجان ضمن مختلف متاجر دبي مول التي يزيد عددها عن 1300.

وإضافة إلى ذلك، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر في سحب يخولهم الفوز بالجائزة الكبرى التي تتمثل في مليون ميل من برنامج طيران الإمارات “سكاي واردز” أو 100 ألف ميل من السحوبات الأسبوعية.

ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة في السحب سوى تحميل تطبيق دبي مول للأجهزة المتحركة والتسجيل ومسح كل فاتورة تبلغ قيمتها 100 درهم أو أكثر.

وخلال الفترة الممتدة بين 22 يونيو و2 يوليو، سيستضيف دبي مول تحدي مفاجآت صيف دبي لألعاب الفيديو في قاعة النجمة.

وتقدم وجهة الترفيه الشهيرة آي إم جي عالم من المغامرات منطقة ترفيهية تفاعلية مميزة في قاعة النجمة خلال الفترة الممتدة بين 5 يوليو إلى 4 أغسطس.

أما الأطفال فبإمكانهم إطلاق العنان لمخيلاتهم في فعالية البناء “مدينة ليجو للمستقبل” خلال الفترة الممتدة بين 15 يوليو و4 أغسطس في الطابق الثاني بجوار القاعة الرئيسية “جراند أتريوم”.

وطيلة فترة مفاجآت صيف دبي سيتم وضع أكشاك هاتف المفاجآت التي يحمل كل منها اسم علامة تجارية في مختلف أنحاء دبي مول، وسترن هذه الهواتف بشكل عشوائي، لإتاحة الفرصة أمام المتسوقين المارين بجوارها إلى أخذ الاتصال والفوز بجائزة فورية عند تقديم إجابة صحيحة على سؤال سيتم طرحه عليهم.

وتستعد ذا أوتلت فيليدج لاستقبال احتفالية التسوق السنوية مفاجآت صيف دبي 2018، والترحيب بضيوفها مع مجموعة وفيرة من عروض التسوق والترفيه، ابتداءً من 22 يونيو وحتى 4 أغسطس.

وطوال احتفالية مفاجآت صيف دبي، تتيح عروض حملة “أنفق واربح”، أمام المتسوقين في المتاجر المشاركة، فرصة للفوز بجوائز حصرية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت