Booking.com

افتتح منذ قليل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في دورته التاسعة الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من27 مارس الى 1 أبريل 2016م في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويقام الملتقي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وخلال حفل الافتتاح كرم رئيس الهيئة العامة للسياحة رعاة الحفل الرسمي، ومنح جوائز التميز السياحي لهذا العام.

وسيناقش الملتقى الذي يحظي بمشاركة دولية ومحلية لخبراء ورجال أعمال ومستثمرين في مجالات السفر وصناعة السياحة وتطويرها، جملة من القضايا ذات العلاقة بصناعة السياحة السعودية، عبر عدة محاور.

وسينعقد البرنامج العلمي للملتقى عبر فترتين صباحية ومسائية حيث يشارك في مؤتمرات الفترة الصباحية خبراء وعلماء كمتحدثين، بالإضافة إلى مشاركة شخصيات معروفة في القطاع السياحي والاستثماري محليين وعرب ستشارك في المؤتمرات التي ستعقد في فندق الريتز كارلتون في الرياض من الفترة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصراً.

أما برنامج الفترة المسائية فسيشهد جلسات وورش علمية ومحاضرات تعليمية وتدريبية يقدمها متحدثون دوليون ومحليون في المعرض الذي يحتضن الملتقى، وتقدم خلالها سلسلة من الموضوعات التي تسهم في رفع كفاءة العاملين في القطاع السياحي.

ويقام الملتقى على معرض يشارك فيه 300 جهة سياحية داخلية وخارجية، على مساحة 15 ألف متر مربع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت