Booking.com

استقبل منار مول في رأس الخيمة قائمة جديدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأطعمة والمشروبات، بما فيها أول فرع في الإمارة لعلامة “شيك شاك”، “دانكن دونتس”، “تشيليز” و”جوليبي”.

ويقدم الفرع الجديد من علامة “شيك شاك” مطعم البرغر العصري الشهير الذي يحمل طابع مدينة نيويورك، بجانب المدخل الرئيسي في “منار مول” وجبات محضرة من لحم أنجوس البقري الطبيعي وبرغر الدجاج الطبيعي بالكامل، وقوائم الطعام التي تسري لمدة محدودة.

ويعتبر “شيك شاك” الجديد في “منار مول” الفرع رقم 13 للعلامة التجارية في الإمارات، ويقدم فرصة مميزة للاستمتاع بأجواء المرح والحياة الاجتماعية، وستضم القائمة الافتتاحية منتجات السيشوان الجديدة كلياً والتي تتاح لفترة محدودة، إلى جانب وجبات البرغر الشهية وعالية الجودة.

وبدورها، تتمتع علامة “دانكن دونتس” بحضور واسع في الإمارات عبر أكثر من 70 فرعاً و550 ركناً للخدمة السريعة، وسيقدم فرعها الجديد في “منار مول” -الرابع في رأس الخيمة- أصناف القهوة المحضرة يدوياً والمرطبات المثلجة وتشكيلة واسعة تضم أكثر من 50 نوعاً من فطائر الدونتس والمعجنات.

ويمكن للعملاء اغتنام العرض الترويجي الصباحي من “دانكن دونتس” وهو “وجبة فطور ولا في الأحلام”، تضم خبز البايغل أو الكروسان أو سندويشة بالبيض أو مافن، إلى جانب قهوة دانكن ودونت عادي بسعر 15 درهماً فقط.

بينما يقع فرع المطعم الأمريكي الشهير “تشيليز” في منتزه “منار مول” الخلاب، وهو الفرع 27 في الإمارات ويقدم قائمة جديدة للمأكولات ومجموعة مميزة من النكهات العالمية المستوحاة من جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية ضمن بيئة عصرية ومريحة.

وفي إطار خططه لتوسيع حضوره في دولة الإمارات، يفتتح مطعم “جوليبي” الفلبيني الشهير فرعاً جديداً في “منار مول”، ليتيح فرصة تذوق أطباقه ونكهاته الشهيرة مثل وجبات الدجاج وجولي سباغيتي الشهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.