Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال “IHG” إحدى أبرز العلامات الفندقية الرائدة في العالم، بالشراكة مع شركة رأس الخيمة أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارة، عن استئناف أعمال مشروع “منتجع انتركونتيننتال في ميناء العرب”.

ويأتي “منتجع إنتركونتيننتال” ضمن مشروع جزيرة ميناء العرب التي تم الإفصاح عنها مؤخراً، والتي ستحوي عدداً من الفنادق الفلل والشقق السكنية المطلة على الخليج العربي، إلى جانب الأنشطة المائية والحدائق ومركز تسوق وناد شاطئي خاص ومسارات ركوب الدراجات وعدد من المطاعم والمقاهي في الهواء الطلق.

ويتألف المنتجع من 350 غرفة وجناحاً ومن المقرر افتتاح عام 2019، ويُتوقع له تعزيز جاذبية مشروع ميناء العرب باعتباره وجهة سياحية بارزة لمختلف الفعاليات الاجتماعية على مستوى الإمارة، ومقصداً سياحياً على مستوى دولة الإمارات.

ومن جانبه، قال محمد سلطان القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “يمثل المشروع إضافة مميزة في رأس الخيمة، وستسهم شراكتنا مع مجموعة إنتركونتيننتال في توفير مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المميزة من فئة الخمس نجوم، مما يتيح فرصة التمتع بأفضل ما تتميز به إمارة رأس الخيمة أمام المقيمين والزوار”.

وبدوره، قال باسكال غوفان الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة إنتركونتيننتال: “يُعتبر هذا الفندق ثاني منتجعاتنا في دولة الإمارات، ويجسد التزامنا بتوسيع محفظة فنادق إنتركونتيننتال الفاخرة في أهم المواقع المرغوبة في الشرق الأوسط، وأثق بأن منتجع إنتركونتيننتال ميناء العرب سيكون الخيار الأول للسياح من جميع أنحاء العالم عند افتتاحه”.

وتُعتبر “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” أكبر علامة تجارية فندقية فاخرة على مستوى العالم، وتدير 25 فندقاً ومنتجعاً في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تسعة وجهات من المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة، ويعتبر إنتركونتيننتال الفجيرة أول منتجع في دولة الإمارات ومن المتوقع افتتاحه عام 2017.

شارك برأيك