Booking.com

يدعو منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا ضيوفه للاستمتاع بالنكهات المبتكرة والجديدة في أول مهرجان يختص 100% بالأطباق النباتية تشهده صلالة على الإطلاق.

واحتفاءً بهذه المناسبة ستنضم الشيف التايلاندية جاجاه تي الخبيرة في الأطباق والمأكولات النباتية إلى منتجع البليد صلالة قادمة من بانكوك لإعداد العديد من الأطباق المستوحاة والمساهمة في تغيير النهج العام لفنون الطهي وتناول الطعام.

وتبدأ فعاليات الاحتفال بالأطباق النباتية التي ستُقام على مدى أسبوع يوم الأحد الموافق 23 فبراير، وتستمر لغاية يوم السبت 29 فبراير، وخلال هذه الفترة سُتتاح الفرصة لضيوف مطعم ميكونج كل مساء لتذوق الأطباق الخاصة من إعداد الشيف جاجاه.

كما سيسعد رواد مطعم سكلان في ساعات الصباح بتجربة عدد من الأطباق النباتية المميزة التي ستعدها الشيف لوجية الإفطار.

وللراغبين في تعلم أسرار الشيف في ابتكار النكهات والأطباق التي تذوب في الفم، أقام مطعم ميكونج محطة للطهي الحي ستتيح لرواده التعرف على هذا العالم المثير، وستعتمد الشيف جاجاه خلال هذه الفترة على المنتجات المحلية من الحديقة العضوية، كما سيتمكن الرواد أيضًا من زيارة هذه الحديقة لفترة محدودة.

ويتصدر مطعم ميكونج قائمة أفضل المطاعم في صلالة على موقع TripAdvisor، ولذلك فهو المكان الأنسب لإقامة هذه الفعالية الرائعة التي ستسلط الضوء على أشهى المأكولات النباتية.

وشاركت الشيف جاجاه تي بعضًا من أطباقها التي ستشكل عنصر جذبٍ في قائمة الطعام، بما في ذلك أجنحة القرنبيط مع صلصة التمر الهندي والكاري الأخضر التايلاندي مع الروتي والعديد من الحلويات اللذيذة مثل فطيرة الجبن والمانجو، وستدرج جميع الأسعار في قائمة الطعام.

وتريد الشيف جاجاه تي التي درست فن الطهي هذا بنفسها، أن تثبت أن الطعام النباتي لذيذ وممتع ويناسب الجميع، وتأمل في إلهام المزيد من الأشخاص لتغيير نهجهم في تناول الطعام.

وإلى جانب كونها شيف مختص في الأطباق النباتية، أسست جاجاه وتملك سلسلة مطاعم Veganerie المعروفة، وتتواجد هذه الوجهات النباتية بإمتياز في خمسة مواقع مختلفة في العاصمة التايلاندية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: