Booking.com

يدعو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت الجميع للاحتفال بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد  في أجواء عائلية وبمشاركة الأصدقاء خلال برانش عيد الفطر لمدة 3 أيام.

بإمكان الجميع بدء العيد بتذوق أشهى أطباق البوفيه المفتوح المتواجد في خيمة ليالي المسيلة والمعد خصيصاً لهذه المناسبة، حيث يتضمن تشكيلة كبيرة من المأكولات العربية، والعالمية، إلى جانب محطات الطهي الحيه وبوفيه خاص للأطفال.

سيتمكن جميع أفراد العائلة والأصدقاء من الاستمتاع بتجربة تذوق لا مثيل لها تصاحبها ألحان الموسيقى العربية الحية إلى جانب ألذ المخبوزات الطازجة، وأطباق اللحوم المطهوة ببطء، وغيرها من المأكولات البحرية، والأطباق العربية الأصيلة والمزات، ويقدم الطهاة أطباق خاصة ومتنوعة من الشرق الأوسط واسيا وأطباق عالمية وحلويات مصنوعة من مكونات طازجة.

وبعد الاستمتاع بوجبة البرانش اللذيذة، يمكن تجديد الحيوية والنشاط بقضاء وقت لا مثيل له في تاليس سبا والذي يوفر افخم أنواع المساجات للراحة والاسترخاء خلال عطلة العيد.

وبهذه المناسبة قال جورج عكر، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة: “نحن في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة نعمل على توفير تجربة فريدة من نوعها لكل ضيوفنا، ونأخذ هذا بعين الاعتبار في جميع التفاصيل المصاحبة لعرض عيد الفطر هذا العام، نتطلع إلى تقديم الأفضل لضيوفنا للاستمتاع بروح الكرم والضيافة العربية طيلة أيام العيد”.

وأضاف عكر: “دأب طاقم عمل الفندق على تحضير وليمة خاصة بعيد الفطر تشمل أطباق عربية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق العاليمة، وقسم خاص بالحلويات، وأنشطة مميزة للأطفال، لقد تم اعداد قائمة الطعام الخاصة ببرانش العيد لتناسب أذواق الجميع، ولكي توفر تجربة استثنائية للجميع”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.