Booking.com

أعلن منتجع جيه إيه ذا ريزورت عن تقديم برنش “وي بي برنشن” الجديد لذواقة الطعام في فندق جيه إيه ليك فيو حيث سيتمتع الضيوف من لعائلات ومجموعات الأصدقاء بباقة من المأكولات المتنوعة وسط أجواء باعثة على الاسترخاء.

ويقام البرنش من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4 عصرًا من كل يوم جمعة وتقدم مأكولات من المطبخ العالمي مع أروع الأجواء الترفيهية والأنشطة المخصصة للأطفال، وذلك مقابل 398 درهم إماراتي.

ويقدم البرنش في “مطعم 81″، الذي يتسع لـ 280 ضيفًا مع أماكن جلوس داخلية واسعة ومنطقة خارجية رحبة مع إطلالات على المناظر الطبيعية.

ويضم البوفيه 10 محطات طعام داخلية وخارجية والعديد من محطات المشروبات حيث يتولى الطهاة إعداد اللحم المشوي المطهي على نار هادئة لـ 16 ساعة، وأضلاع اللحم القصيرة، واللحوم المدخنة الخاصة بالمطعم، كما سيكون هنالك مشوىً كبير حيث تعد المشاوي المشكلة على الطريقة العربية والغربية والمأكولات البحرية.

وسيجد الضيوف تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية المعروضة من المحار الطازج إلى الكركند، سرطان البحر، سلطعون الملك، المحار، السوشي، الماكي، السيفيتشي، بالإضافة إلى محطة تالندوري، محطة البايلا الإسبانية، الرافولي والريزوتو المحضر داخل عجلة بارميزان إيطالية بوزن 25 كغ، وسمك السلمون النرويجي، إلى جانب قسم السمك ورقائق البطاطا، فضلاً عن محطة لمأكولات الفطور، ومحطة للجبن تضم 20 نوعًا مختلفًا من أجبان إيطاليا وفرنسا.

وللنباتيين ركن خاص بالمأكولات يتضمن المقبلات النباتية، والسلطات، والريزوتو، والنودلز بينما سيحب الأطفال قسمهم الخاص الذي يحتوي على أشهى الأطايب المفضلة مثل البرغر الصغير، ماك آند تشيز، الباستا وأصابع السمك، أما للتحلية فستتوفر تشكيلة كبيرة من الحلويات العربية ونوافير الشوكولاتة، البروفيتيروليس، الاكلير والكيك.

كما يقدم الفندق حجوزات الغرف بأسعار مخفضة تبدأ من 150++ درهم للشخص الواحد كي يحظى الضيوف بيوم من الاسترخاء على الشاطئ.

الجدير بالذكر أن جيه إيه ذا ريزورت يستخدم تقنية “WINNOW” للتحكم في نفايات الطعام من البوفيهات والوجبات الخفيفة وتقليلها، وقد سبق وحاز على حائزة منتجع الـ 5 نجوم الأكثر استدامة في جوائز سياحة دبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.