Booking.com

أعاد منتجع جيه إيه مانافارو المالديف افتتاح أبوابه رسمياً بعد فترة من التجديد تضمنت عدة تغييرات في التصاميم الداخلية، وإضافة ردهة وصالة بمفهوم جديد مع إطلالة على الماء، فضلاً عن قوائم الطعام الجديدة في مطاعم المنتجع ومركزِ جديد سيتم افتتاحه قريباً للتوعية بالثقافة المالديفية.

ويقع المنتجع ذو الخمس نجوم على الطرف الشمالي من المالديف، وتحديداً في أرخبيل جزر “ها أليفو” الجميلة، ليحقق لضيوفه الخصوصية التامة عبر مساحات فسيحة وبعيدة عن الجزر الأخرى نظراً لموقعه القريب من ملتقى بحر العرب بالمحيط الهندي الشاسع.

كما أن الموقع البعيد عن تجمعات الجزر الأخرى يعني الحفاظ على طبيعة المنطقة البكر ووجود العديد من المناطق المتاحة للاستكشاف. يوصف المنتجع الحائز على الجوائز بكونه يقدم “التجربة المالديفية الحقيقية” حيث تحيط به الشواطئ الرملية الناعمة والمياه الصافية التي تزخر بالحياة البحرية الغنية.

ويضم المنتجع الأنيق 48 فيلا وغرفة على الشاطئ وفوق الماء، تضم كل منها بركة سباحة خاصة فيما يحتوي بعضها على بركتين. وتتراوح مساحات الغرف والفلل المتاحة من 135 متراً مربعاً إلى 1600 متر مربع.

وكما هو الحال في كافة فنادق ومنتجعات جيه ايه، يتبع منتجع جي إيه مانافارو المالديف برنامجاً متكاملاً للسلامة والتعقيم يتضمن التوجيهات الحكومية وبروتوكولات المجالس العالمية للسفر والسياحة ضمن مبادرة السفر الآمن #SAfeTravels

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت