Booking.com

أعلن منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان برأس الخيمة عن إطلاق سلسلة من المرافق الجديدة والمميزة، وذلك في إطار مساعي الفندق المتواصلة لإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة وضمان إقامة مثالية للنزلاء.

وقد افتتح الفندق مؤخراً مطعمين جديدين وعدد من الأجنحة العائلية المجهزة بأحدث وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز تجربة الضيوف وتشجيع الزيارات العائلية إلى المنتجع.

ويضم كل جناح من الأجنحة العائلية الجديدة ثلاثة غرف نوم مع واجهة بحرية ساحرة ويتسع لحوالي 12 ضيفاً، حيث تم تصميمها خصيصاً للعائلات الكبيرة التي تبحث عن أماكن إقامة عصرية ذات أجواء منزلية مريحة.

وتقع هذه الأجنحة بالطابق الأرضي في منطقة “باي كلوب”، وتحتوي على مطبخ عصري خاص، وتعد خياراً مثالياُ لتناول وجبة فطور عائلية أو الاسترخاء بعد قضاء يوم مميز على الشاطئ في الحديقة الخاصة المطلة على الخليج.

ويشكل افتتاح المطعمين الجديدين في منطقة باي كلوب إضافة قيمة لمنتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ومكاناً مثالياً لاجتماع أفراد العائلة، ليستمتع النزلاء بأشهى الأطباق المحلية والإقليمية في المطعم التركي “مازا”، ليحمل ضيوفه في رحلة من الألوان الجميلة والنكهات المميزة. كما يتميز المطعم بشرفة كبيرة التي تطل على مياه الخليج الهادئة.

وفي الجوار، يسافر الضيوف برحلة إلى الشرق الأقصى في مطعم “سانشايا”، الذي ينفرد بتقديم الأطباق الآسيوية العصرية الشهية باستخدام منتجات طازجة ومزيج خاص من التوابل، ويتميز المطعم من الداخل بتصاميمه رائعة الجمال، بينما الشرفة الخارجية توفر إطلالة بانورامية خلابة على الخليج العربي.

وبهذه المناسبة، أطلق الفندق خصومات بنسبة 25% على الغرف الفندقية طوال موسم الصيف إذا ما تم الحجز و الدفع مباشرة عبر الموقع الالكتروني للفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.