Booking.com

أعلن منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز أن مطعم “دينر باي هيستون بلومنتال” سيكون أول مطعم يفتتح داخل المنتجع خلال عام 2019، وبذلك سيكون المنتجع موقع فريد للفرع الثالث للمطعم الحائز على العديد من الجوائز بعد لندن وملبورن، مقدماً أرقى مفاهيم الطهي التي طورها الشيف “هيستون بلومنتال” الحائز على نجوم ميشلان.

وسيقع مطعم “دينر باي هيستون بلومنتال” في قلب منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز وسيضم تراسين خارجيين ومنطقة طعام خاصة، ليقدم الأطباق المعاصرة المستوحاة من وصفات طهي تاريخية تعود إلى القرن الرابع عشر.

وتعليقاً على هذا، قال الشيف هيستون بلومنتال: “أنا متحمس جداً لافتتاح هذا المطعم وخاصة ان فرصة ايجاد موقع مذهل ومثالي كمنتجع ذا رويال أتلانتس اَند ريزيدنسيز نادرة جداً، حيث سيحظى المطعم بإطلالات فريدة على أفق دبي والخليج العربي، وأنا أتطلع مع الشيف “آشلي بالمر-واتس” إلى إنشاء مطعم مميز للغاية ليستمتع به ضيوف المنتجع”.

ومن ناحيته، قال سيرج زالوف الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات “أتلانتس آند ريزيدنسيز”: “سيقع هذا المطعم الذي يعد باكورة مطاعم المشروع في قلب منتجع رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز، ويعد المطعم الأول ضمن سلسلة المطاعم التي سنعلن عنها لاحقاً، وإننا نتطلع إلى إبهار ضيوفنا من خلال تقديم تجارب فريدة لأفضل المطاعم التي ستكون محط أنظار المنطقة. كما أننا نتطلع إلى العمل مع “هيستون” وفريقه على هذا المشروع الشيق”.

ويتألف مشروع ” منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز” الفاخر من 231 من الخيارات السكنية التي تتضمن شققاً ذات غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف، بما فيها شقق “سكاي كورتس” و”بنتهاوسز” و”غاردن سويتس”، التي تتراوح مساحاتها بين 1,400 إلى 17,000 قدماً مربعة.

كما يحتضن المشروع 795 غرفة وجناحاً فندقياً، وستحظى وحدات “سكاي كورتس” بمناظر طبيعية خلابة من خلال الشرفات شاهقة الارتفاع مع مسابح خاصة في الهواء الطلق وتصميمات حدائق ذات طراز رفيعة، ويقع المشروع داخل هلال جزيرة النخلة بجوار منتجع أتلانتس النخلة.

شارك برأيك