Booking.com

أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات عروضاً استثنائية للزوار احتفالاً بليلة رأس السنة الميلادية وإستقبال العام الجديد، ليتمتع الضبوف بقضاء أوقات لاتنسي مع الأهل والأصدقاء.

ويدعو المنتجع الضيوف للاحتفال بليلة رأس السنة في قاعة “ريجال” للاستمتاع بأجواء مُستوحاة من سحر القمر والنجوم.

وقد أعد المنتجع عشاءً فاخراً للزوار يتضمن تشكيلةً من الأطباق العالمية لإرضاء جميع الأذواق، وبإطلالةٍ على ألعاب المدينة النارية الساحرة.

وتشمل فعاليات الليلة المميزة عرضاً موسيقياً حية وأجواءً إحتفالية تمتد حتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، بالإضافة لأهم فقرة في الليلة وهي العد التنازلي لحلول منتصف الليل، وذلك مساء يوم الأحد الموافق لـ 31 من ديسمبر من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

أما الضيوف فهم مدعوون للاستمتاع بحفلة بعد منتصف الليل على أنغام الـ”دي جيه” مقابل 1600 درهم للشخص الواحد، وللأطفال من عمر السادسة للثانية عشر فيمكنهم الحصول على العشاء مقابل 600 درهم فقط وللأطفال تحت سن الخامسة العشاء بشكلٍ مجاني.

ولأنه لا يوجد أفضل من عشاء الشواء الشهي لإسدال الستار على عامٍ حافل، فمن هنا فإن مطعم “55&5th” الحائز على العديد من الجوائز يدعو الضيوف للاستمتاع برفقة عائلاتهم وأصدقائهم بأشهى أطباق اللحوم المشوية في قائمة تتكون من 6 أطباق، بالإضافة لعروضٍ حية مع الفرقة الموسيقية والتي تضفي جمالاً وسحراً على الأمسية.

ويتوفر هذا العرض يوم الأحد الموافق لـ 31 من ديسمبر من الساعة السابعة مساءً وحتى منتصف الليل، وذلك مقابل 850 درهماً فقط للشخص الواحد.

وأخيراً فان ضيوف قاعة ريجال وضيوف مطعم “55&5th” على موعد مع الحفلة التي تلي حلول العام الجديد، وذلك من الساعة الثانية عشر تمام منتصف الليل وحتى الثانية والنصف صباحاً يوم الاثنين الموافق للأول من يناير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.