Booking.com

يستعد منتجع سانت ريجيس السعديات أبوظبي لبدء موسم عروض البرنش الشتوية المميزة ابتداءً من 14 سبتمبر، حيث سيعمل على إعادة إطلاق “برنش سانت ريجيس للذواقة” لدى مطعم “أوليا” المختص بالأطعمة الشرق أوسطية.

ويعد المطعم ضيوفه بتقديم طيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية المميزة، بالإضافة إلى فرن التندوري، وقسم المأكولات البحرية، ومنصات الطهو الحية، ومنصات التقطيعكما سيكون هنالك تشكيلة واسعة من الحلويات الشهية.

وقد أوضحت الإدارة أن وجود هذا المطعم في مستوى الطابق الأول، يُمكن الضيوف من الاستمتاع بالمنظر الخلاب لرمال الشاطئ البيضاء الناصعة ومياه البحر الزرقاء المتلألئة، بينما يدللون حواسهم بهذا البرنش الفاخر، كما يتضمن المطعم جلسة داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، ما يجعله مثاليًا للاسترخاء والاستجمام برفقة العائلة والأصدقاء.

وأضافت أن عرض برنش سانت ريجيس للذواقة يجمع ما بين الفخامة والبساطة، وهو مناسب للأطفال والبالغين على حد سواء. كما أنه سيكون مصحوبًا بأنغام الموسيقى الهادئة التي تقدمها فرقة “زيرو فنك” الشهيرة.

كما يدعوكم المنتجع للاحتفال في بودا بيتش أبوظبي، عقب الانتهاء من الاستمتاع بهذا البرنش الفاخر، حيث سيقدم DJ بامبينا وميلان، وعازف الساكسوفون الخاص بالمكان، أفضل العروض الموسيقية الحية، والأمر الكفيل بجعل بودا بيتش المكان الأمثل للاحتفال هذا الجمعة، هو وجود عازف الطبول الشهير والتر سكالزون.

ويتوفر عرض برنش سانت ريجيس للذواقة كل جمعة، من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 4 عصرًا، وتبدأ أسعار الباقات من 380 درهم إماراتي، 180 درهم إماراتي للأطفال ما بين 6سنوات و12 سنة والدخول مجاني للأطفال تحت عمر 5 سنوات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت