Booking.com

يحتفل منتجع سانت ريجيس السعديات بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسه مع باقات وعروض حصرية ومتميّزة وسلسلة من الأنشطة التي تمتدّ على مدار 8 أيام من 20 ديسمبر إلى 27 ديسمبر 2019، لتقديم تجربة تناول طعام رائعة للضيوف مع الكثير من الترفيه والخدمات.

ويُشكل مطعم “أوليا” ذو الطابع المتوسطي وخيارات الجلوس الداخلية أو في الهواء الطلق، المكان المثالي لتجربة تناول طعام حميمة مع العائلة أو الأصدقاء.

وخلال احتفالات المنتجع يمكن للضيوف الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم الاستفادة من العرض المُغري عند شراء ثلاثة الحصول على الرابع مجاناً، ما عدا يومي 24 و 25 ديسمبر.

ويتميز “سونتايا” التي تعني غروب الشمس في اللغة التايلاندية، بأجوائه الساحرة ومأكولاته اللذيذة، وسط الأجنحة والشرفات المطلّة على أحواض السباحة المتلألئة، وعند حجز طاولة لأربعة أشخاص في مطعم “سونتايا” واحصل على تصاريح دخول إلى المسبح والشاطئ.

وترحب ردهة “ذا دروينغ روم” للتمتّع بشاي الظهيرة الاحتفالي جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة والكعك التقليدي وتشكيلة مُختارة من المعجنات الشهية، بما في ذلك فطائر اللوز الرائعة، رغيف خبز الزنجبيل المتبل وغيرها الكثير.

وسيستمتع الضيوف بالحصول على حقيبة مليئة بالهدايا ذات طابع احتفالي تشكل دافعاً مُغرياً لحضور احتفالاتنا الرائعة بالذكرى السنوية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.