Booking.com

يحتفل منتجع سيكس سينسيز زيغي باي بالعيد الوطني لعُمان الذي يصادف عطلة نهاية الأسبوع، من خلال باقة واسعة من النشاطات احتفاءً بتقاليد السلطنة وإرثها العريق طوال شهرَي أكتوبر ونوفمبر.

وبوسع الضيوف الاستمتاع بالاحتفالات التي ينظمها منتجع سيكس سينسيز زيغي باي الذي لطالما اشتهر بتسليط الضوء على ثقافة البلاد الحقيقية والضيافة العُمانية الأصيلة.

واعتباراً من منتصف أكتوبر، بعد ظهر الأربعاء، والجمعة والسبت، ابتداءً من الساعة 4:30، سوف يتاح للضيوف الاستمتاع بأجواء عربية أصيلة عبر تشكيلة واسعة من النشاطات المحلية في المنتجع.

ويمكن للضيوف الاستفادة من تصاميم حنة محلية مقابل 7 ريالات عمانية فقط لكل رسمة، كما بإمكانهم تعلم كيفية لف وربط المصر العماني، واصطحاب أطفالهم للإصغاء إلى قصة يسردها أحد السكان المحليين، واحتساء القهوة العضوية بكمية غير محدودة.

بالإضافة إلى قهوة بعد الظهر والليموناضة العُمانية بينما يستمعون إلى الموسيقى العربية الفولكلورية، وسيشهد الضيوف أيضاً عرضاً للجِمال كي يتعرفوا أكثر على هذه المخلوقات الجميلة.

أمّا الزوار الذين ينشدون اختبار تجارب العافية والثقافة، فيمكنهم الاستفادة من برنامج لثلاثة أو خمسة أيام من علاجات “سنس أوف عُمان”، تشمل العلاجات علاجاً عربياً للوجه لمدة 60 دقيقةً، وجلسة تدليك لمدة 90 دقيقةً وحماماً مغربياً تقليدياً لمدة 60 دقيقةً.

وعلى سبيل الإشادة بالسلطنة وفن الطهي العماني، يدعو المنتجع ضيوفه إلى تذوق النكهات المحلية الأصيلة، حيث يخصص مطعم “سبايس ماركت” قائمة عشاء من وحي ألف ليلة وليلة لذواقة الطعام، مع تشكيلة واسعة من الأطباق العربية المقدمة في البوفيه.

وبوسع الضيوف الراغبين في تعلم الطهي وسط أجواء تفاعلية أن يتسجلوا في صفوف للطهي العربي أو الحصول على خدمة شواء خاصة داخل الفيلا.

أما عشاق المغامرات، فيمكنهم أن يتسجّلوا في باقة “سنس ثرو ذا لنس” التي تتيح لهم استكشاف عُمان بحراً، وجواً وبراً، يستطيعون مثلاً خوض رحلة شيقة إلى جبل ساباتين على الطرق الوعرة، أو الاستمتاع بتجربة القفز بالمظلة أو برحلة مذهلة على متن طائرة المايكرولايت، كما يمكن لمحبي الغطس مشاهدة الكائنات البحرية النابضة بالألوان في مياه زيغي باي الرقراقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت