Booking.com

حصل منتجع فلل بريرا حطين المملوك تحت إدارة فنادق ومنتجعات بريرا على لقب “أفضل فندق بوتيك فاخر في الرياض في المملكة العربية السعودية” من جوائز Luxury Lifestyle Awards العالمية المرموقة.

وتعد فنادق ومنتجعات بريرا جزء من مجموعة “بودل”، التي تتمتع بسمعة وحضور بارزين في مجال العقارات الترفيهية الفاخرة في السعودية، وقد تميزت بهذا اللقب بين مؤسسات مدينة الرياض المنافسة.

ويتزيّن هذا الفندق الفائز بالعمارة العربية المعاصرة، ما يضفي بُعداً آخر من الجاذبية والفخامة في مجال الضيافة الفاخرة.

وتعتبر التصميمات الداخلية الأنيقة مناسبة تمامًا وتلائم طابع الضيافة العربية الحديثة، فيما يتميّز الجزء الخارجي بأشجار النخيل المتمايلة والحدائق المزهرة.

ويمكن للضيوف التمتّع بعدة أنواع من الإقامة المتميزة، حيث تقدم أربعة خيارات للفلل: فيلا تنفيذية بغرفتي نوم، فيلا تنفيذية من 3 غرف نوم، فيلا بثلاث غرف نوم مع مسبح خاص بالإضافة إلى فيلا ملكية مكوّنة من أربع غرف نوم مع مسبح خاص.

كما تشمل ميزات الفلل الفسيحة مرافق الخدمة الذاتية إضافة إلى التلفزيون الذكي ومجففات الشعر وأحواض الاستحمام ومكيف الهواء، ومرافق صنع الشاي والقهوة.

وقد عبّر المدير العام لمنتجع فلل بريرا حطين، فارس الخلاوي، عن سعادته لفوزه بالجائزة العالمية، قائلاً: “هذا إنجاز رائع لفريقنا هنا في منتجع فلل بريرا حطين، حيث نركز اهتمامنا بشكل كبير ليس فقط على تلبية احتياجات النزلاء بل على تجاوز توقعاتهم أيضاً، ويسعدنا أن نرى جهودنا تثمر ويتم الاعتراف بها ومكافأتها بهذا اللقب الموقر، الذي منحته لنا Luxury Lifestyle Awards”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت