Booking.com

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري عن شراكة جديدة مع مجموعة “فيينا هاوس” التي تمتلك أكبر سلسلة فنادق مستقلة في النمسا، لإنشاء منتجع فيينا هاوس ديرة بيتش على شاطئ البحر والذي سيضم 600 غرفة بقيمة 160 مليون دولار في جزر ديرة، ما يشكل إضافة علامة تجارية عالمية أخرى في مجال الضيافة إلى خيار الإقامة المتنامي في دبي.

كما وقعت نخيل العقارية وشركة “يو ستي” شركة إدارة الفنادق النمساوية خطاب نوايا، لبناء المنتجع في بانكوك، مقر الشركة الأم “يو ستي”.

وبموجب الشراكة، ستقوم الشركتان ببناء مجمع “فيينا هاوس ديرة بيتش” الفريد لقضاء العطلات على شاطئ البحر في جزر ديرة، مدينة الواجهة البحرية الجديدة التي تبلغ مساحتها 15.3 كلم مربع، والتي ستحول المنطقة المعروفة باسم “دبي القديمة” إلى وجهة عالمية الطراز للعيش والترفيه والسياحة والتجزئة.

وتتمحور العلامة التجارية “فيينا هاوس” حول متعة السفر والمغامرة والاكتشاف، وسيقدم “فيينا هاوس ديرة بيتش” تجارب ترفيهية عالية الجودة مصممة لتقدم للضيوف لحظات وذكريات حقيقية.

وتعتبر هذه الخطوة ثالث شراكة تجريها نخيل مع قطاع الضيافة لمشروع جزر ديرة، حيث يجري العمل حالياً على إنشاء 1400 غرفة، من خلال مشروع مشترك مع شركة “ريو” الإسبانية للفنادق والمنتجعات، إضافة إلى شركة “سنتارا” التايلندية للفنادق والمنتجعات، ما يجعل إجمالي الوحدات 3600 وحدة بجزر ديرة عبر المشروعات المستقبلية الجارية حالياً.

وتخطط نخيل لإنشاء 18 فندقاً في دبي، تحظى جزر ديرة ب 8 فنادق منها، وسوف يضيف مشروع “جزر ديرة” 40 كلم من الواجهات المائية إلى سواحل مدينة دبي، ويفسح المجال أمام المزيد من المنشآت السياحية، ومشاريع الترفيه والضيافة التي تضم الفنادق والشقق والأبنية متعددة الاستخدام والبيوت المطلة على البحر، مما سيعزز مكانة دبي كوجهة ثقافية وترفيهية متميزة، كما يضم مشروع جزر ديرة عدداً من المرافق الحيوية، التي تعمل نخيل على إنجازها مثل “ديرة مول” والسوق الليلي وغيرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.