Booking.com

يقيم منتجع مازاغان بيتش آند غولف في المغرب احتفالات مثيرة، حيث أعلن عن موعد إقامته لـ “حفل رأس السنة” لاستقبال 2020 مع فقرات ترفيهية متنوعة.

ويقدم منتجع مازاغان بيتش آند غولف باقة خاصة يستمتع فيها الضيوف، تشتمل شخصان بالغان وطفلان تحت سن 12 عامًا، بالحجز في “New Year Gala نيو يير جالا” مع وجبة إفطار مجانية.

وبالإضافة للاستمتاع بالأنشطة الرياضية المجانية، وهي دورة الرماية والدراجات الهوائية وكرة الطاولة كجزء من الباقة، كما يمكنهم الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية وغرفة البخار ونوادي الأطفال، وهي Kidz و Baby و Club Rush بشكل مجاني.

وسيتم تحويل مازاغان إلى المكان الأكثر إثارة وتنوع احتفالا بالعام الجديد حيث ستقام وجبات عشاء فاخرة، عروض حية مذهلة، ليالي آسرة من الاحتفالات، حفلات تنكرية تقليدية، برنامج ترفيه خاص للأطفال، ورش عمل، ومجموعة كاملة ومبتكرة من الأنشطة لإسعاد الضيوف من جميع الأعمار.

وبينما يمكن للضيوف الاستمتاع بالاحتفالات طوال الليل مع DJ Hamza و فرقة Mazagan، ستعد مطاعم Sel de Mer و Morjana و Market Place في مازاغان مجموعة من قوائم الطعام المبتكرة للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

كما سيتم إعداد قائمة طعام خاصة للأطفال لضمان أن يستمتع ضيوف المنتجع الصغار بالطعام مثل الكبار، هذا بالإضافة لتحضير وليمة دولية للطهي في مطعم “أولويفز” بالإضافة إلى تقديم فيلم خاص وأنشطة أخرى للأطفال.

ولإنهاء الاحتفال الاستثنائي بالعام الجديد، سيتم تقديم وجبة فطور متأخرة في الأول من يناير بجانب حمام السباحة الكبير الرائع المصحوب بإيقاعات “بوسا نوفا” الناعمة.

وقال سيرجيو بيريرا، المدير العام منتجع مازاغان بيتش آند غولف: “نحن حريصون على تقديم فقرات استثنائية خاصة لضيوفنا، فالجميع على موعد مع مفاجآت عظيمة في متجر خاص بهم بالإضافة للأنشطة المصممة خصيصاً لخلق أمسية لا تنسى، وبعيداً عن باقة الإقامة، لدينا أيضًا عروض خاصة أخرى تم إنشاؤها تتجاوز جميع التوقعات بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت