Booking.com

فتح منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان باب التسجيل لسباق ميلينيوم ترايثلون السنوي الرابع الذي سيقام في 21 سبتمبر 2019، وبالتعاون مع شركة “الشرق الأوسط الثلاثي الحديث”، كما رحب سباق القدرة السنوي هذا بالرياضيين الصغار أيضاً الذين سيتنافسون في سباق ميلينيوم أكواثلون للصغار.

يذكر أن السباقات جميعها تتماشى مع جميع القدرات الرياضية سواء للمبتدئين أو المحترفين، وتضم منافسات ميلينيوم ترايثلون “سبرينت” السباحة لمسافة 750 متراً، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 20 كلم، والجري لمسافة 5 كيلومترات، فيما سيغطي سباق أكواثلون للصغار مسافة 50 متراً في السباحة (في حوض السباحة المخصص للعائلات في المنتجع) ومسافة 300 متراً في مسابقة الجري.

وبالتزامن مع هذا، يطلق منتجع ميلينيوم المصنعة عرض إقامة حصري للرياضيين والمقيمين والزوار، حيث تبدأ الأسعار بـ35 ريال عماني لليلة في غرفة ديلوكس، و45 ريال عماني لليلة في غرفة سوبيريور مطلة على البحر، و45 ريال عماني في شقة استديو لشخص أو اثنين. وتشمل الأسعار بوفيه الفطور لشخصين بما فيها دخول مجاني للحديقة المائية “أكوا فان” وحبل الإنزلاق المعلّق “زيب لاين”.

ومع كل شخص إضافي سيتم إضافة 20 ريال عماني شامل السرير الإضافي وفطور الصباح، فيما بإمكان الزوار ترقية غرفهم إلى غرف مطلة على البحر بإضافة 10 ريال عماني.

يحظى منتجع ميلينيوم المُصنعة بسمعة طيبة كوجهة رئيسية لاستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية، وذلك منذ إنشائه على موقع دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية في عام 2010 وإبرازه كوجهة رائدة في مجال الضيافة والمؤتمرات والفعاليات الرياضية.

ففي السنوات الأخيرة استضاف المنتجع دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية في عام 2010، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم للكرة الشاطئية في 2011، ومؤتمر تيدكس مسقط لتكنولوجيا المعلومات لعام 2011، ومؤتمر قمة الشباب للعلامة التجارية عُمان لعامي 2011 و 2012، وسباق طواف عُمان 2015، وسباقات أسبوع المصنعة للإبحار، ومهرجان أسبوع الدراجات النارية العُماني الأول 2015، والمهرجان الدولي الأول والثاني لسباقات قوارب التنين 2015 و سباقات ميلينيوم ترايثلون.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت