Booking.com

وقعت شركة الضيافة العالمية دوسِت إنترناشيونال التايلاندية اتفاقية إدارة فنادق مع شركة دار الهدى للشقق الفندقية، لتشغيل منتجع وسبا دوسِت لاجونا بيتش الراقي ومتكامل الخدمات مطل على الشاطئ، في بلدة البديع على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة البحرين.

ويضم المنتجع المثالي للعائلات 174 شقة فسيحةً مجهزةً تجهيزاً كاملاً مع إطلالات رائعة على البحر، ويقع على بعد 20 دقيقة تقريباً بالسيارة من مطار البحرين الدولي، و5 دقائق بالسيارة من جسر الملك فهد الذي يربط البحرين بالمملكة العربية السعودية.

وإلى جانب مركز الصحة واللياقة البدنية المزود بمنتجعين صحيّين ومسابح منفصلة للسيدات والرجال، تشمل المزايا التي يقدمها المنتجع رياضات مائية، ومسارات إنزلاقية، وجزراً خاصة، ومرافق للاجتماعات، ونادياً للأطفال، ومطعماً يستقبل الزوار طوال اليوم، بالإضافة إلى مطعم “دا روزا” اللبناني، ومطعم آخر يقدم أطباقاً إيطالية شهية وسط أجواء نابضة بالحياة مع إطلالات ساحرة على الشاطئ، هذا ويتم التخطيط أيضاً لإنشاء مجمع فلل فاخر مع حديقة مائية.

وقد صُممت كل غرفة لتلبي احتياجات المسافرين المعاصرين، حيث تم تجهيزها بأحدث أنظمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت والأجهزة الترفيهية، فبوسع الضيوف استخدام التلفزيون للتواصل مع مكتب الاستقبال، وحجز سيارات الأجرة، وتصفح شبكة الإنترنت، ولعب الألعاب الإلكترونية وتصفّح مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن تطبيقاً يعمل على الجهاز المحمول يتيح للضيوف طلب الخدمات، وشراء منتجات من الفندق، وحجز نشاطات ترفيهية وباقات جولات.

وسوف يكون منتجع وسبا دوسِت لاجونا بيتش ثاني فندق لشركة دوسِت في البحرين، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي في أعقاب توقيع المجموعة على اتفافية إنشاء مشروع دوسِت D2 سيتي سنتر البحرين في العام الماضي، والذي من المرتقب تدشينه بحلول نهاية العام الجاري.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت