Booking.com

أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي عن استقبال ضيوفه وزواره للانضمام إلى رحلة الاحتفال بالحياة يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً تزامناً مع اعتدال الطقس المصاحب لموسم الخريف.

ويبدأ “بيتش كلوب” المطل على الواجهة البحرية للؤلؤة جميرا الساحرة، بتنظيم مناسبات واحتفالات رائعة ومُتميزة خلال موسم ما بعد الصيف، مما يوفر أمام الجميع فرصة مثالية للاستمتاع بالمسبح والشاطئ على حد سواء.

وتبدأ الاحتفالات في عطلة نهاية هذا الأسبوع مع حفلة بركة السباحة الحافلة بالمرح مع برانش روز الجديد كل يوم سبت، وبعروض تبدأ من 265 درهم للشخص الواحد، حيث سيحصل الضيوف الذين يقومون بالحجز في المنتجع خلال شهر سبتمبر على خصم بنسبة 30% على فيلات بركة السباحة مع كابانا مجانية في “بيتش كلوب”.

وقد تم تجهيز جميع فلل حوض السباحة بأنظمة الترفيه والإضاءة القابلة للتعديل، مع كراسي الاستلقاء للتشمس في المياه ومساحات تواصل رائعة.

وفي نهاية الأسبوع الثالث، سيقام حفل رائع في بركة السباحة على طراز هاواي وذلك يوم الجمعة 21 سبتمبر الجاري، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأسرة شمسية فاخرة.

ولضمان حصول الضيوف على تجربة سهر لا تُصدق، تتوافر قائمة طعام واسعة تضمّ كافة المذاقات والتوابل المُتميّزة التي تحمل علامة مواقع “نيكي بيتش” في جميع أنحاء العالم مع لمسات ساحرة من المطبخ المحلي.

وقالت السيدة إيزابيلا مورجو، المدير العام لنادي”نيكي بيتش” دبي: “نظراً لأننا أصبحنا أحد أندية الشاطئ المفضلة في المدينة، فإننا نحرص على الارتقاء بمستويات المتعة والإثارة للموسم الجديد، ونتطلع إلى الاحتفال بأوقات رائعة في هذا الخريف مع ضيوفنا الذين أصبحوا بمثابة العائلة لنا الآن”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: