أعلن منتجع وفيلل السعديات روتانا الخمس نجوم في أبوظبي، عن افتتاح وجهتين جديدتين في الهواء الطلق وهما “روف لاونج” الردهة المميزة بموقعها على السطح وأجوائها الساحرة التي تقترن بمشاهدة المناظر الخلابة لغروب الشمس، و”نسمة بيتش فرونت” الوجهة النابضة بالحياة التي يحلو وسط أجوائها العفوية الاسترخاء والاستمتاع مع الأصدقاء.
ويأتي افتتاح الموقعين الفريدين في خطوة تثري تجارب تناول الطعام في جزيرة السعديات بالتزامن مع بداية موسم الشتاء في العاصمة أبوظبي، حيث تكتمل باقة المطاعم الواسعة في المنتجع لتضم سبع وجهات فريدة من المطاعم.

يتميز “روف لاونج” بموقع استثنائي فوق سطح مطعم “ترتل باي بار أند جريل” الذي افتتح أبوابه مؤخراً، ما يمكنه من توفير تجربة مثالية تنضح بالرقي والتميز في الهواء الطلق.

ومن المتوقع أن تصبح وجهة “روف لاونج” الخيار المثالي المفضل في الجزيرة للراغبين بقضاء أوقات ممتعة خارج الأماكن المغلقة، لا سيما وأنه يوفر إطلالات ساحرة على أفق البحر والتي تحلو عند غروب الشمس ضمن مشهد حالم تكتمل روعته على وقع أنغام الموسيقى، ووجبات قائمة الطعام الغنية بالأصناف الخفيفة، حيث تتنوع أصناف المأكولات البحرية ضمن تشكيلة مميزة.

بينما سيقدم “نسمة بيتش فرونت” من موقعه في الطابق الأرضي في المنتجع، لرواده رحلة إلى ملاذ إستوائي بديع مع إطلالاته المدهشة على مياه الخليج العربي الزرقاء، ومع خيارات الاسترخاء في الصالة أو على اللآرائك القماشية المريحة، يحظى الذواقة بفرصة الراحة والاسترخاء بينما يتحسسون بأقدامهم نعومة الرمال.

وعلاوة على ذلك، يوفر “نسمة بيتش فرونت” للراغبين بالتلذذ بمذاق أشهى الأطباق تشكيلة واسعة من الخيارات اللذيذة، إذ تحتوي القائمة الغنية على عدد من الأطباق الخاصة الباردة والساخنة.

يأتي هذا الافتتاح ليستكمل مجموعة المطاعم السبعة التي تجسد مجتمعة مشهداً متنوعاً وزاخراً من وجهات تناول الطعام التي ترضي رغبات وأذواق الضيوف الكرام.

شارك برأيكإلغاء الرد