Booking.com

افتتحت مِراس، مؤخراً الحديقة المائية لاجونا ووتر بارك في قلب وجهة “لا مير” السياحية بدبي، وقد صمم المتنزه الجديد ليمنح العائلات، وممارسي ركوب الأمواج فرصة لقضاء أوقات حافلة بالمرح في الحديقة المائية التي تتضمن 10 ألعاب، إضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالأجواء الهادئة على شاطئ البحر.

ويقدم منتزه لاجونا المائي تجربة مذهلة ضمن أربع مناطق متنوعة لألعاب ركوب الأمواج أو الانزلاق أو الاسترخاء، مع منطقة خاصة بالصغار، كما يتضمن لعبتين جديدتين للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وإلى جانب ألعاب المغامرات المشوقة يمكن لزوار منتزه لاجونا المائي الاسترخاء في استراحة المسبح وتناول المرطبات والمشروبات الباردة.

وتتوفر تذاكر الدخول إلى منتزه لاجونا المائي بسعر قدره 99 درهمًا للمقيمين، و159 درهمًا لغير المقيمين، حيث يمكن تمضية يوم كامل، مع إمكانية زيارة المنتزه المائي وشاطئ لا مير أو حتى المقاهي والمطاعم والمتاجر والأماكن الأخرى طوال اليوم.

ويستقبل منتزه لاجونا ضيوفه ابتداءً من الساعة 10 صباحًا ولغاية 8 مساءً، ويقدم لهم مجموعة ممتعة من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل البرج الكبير الذي يضم خمس ألعاب رائعة، ومنطقة العائلات التي تضم منطقة ألعاب أكوابلاي للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنوات.

فضلا عن منطقة سبلاش باد المخصصة للصغار الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات، بالإضافة إلى لعبة وييف أوز 180 فلورايدر لركوب الأمواج، ومجرى ليزي ريفير، يضم المنتزه أيضًا استراحة المسبح، ومظلات الكابانا، وأكشاك المأكولات والمشروبات المرطبة، ومتجر للبضائع.

ويضم البرج الكبير خمسة ألعاب رائعة هي: لعبة “ذا مانتا” لركوب الطوق مع العائلة، والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، ولعبة الانزلاق ميجا كونستريكتر، ولعبة فلات لاين لوب، ولعبة فري فوول، ولعبة الزلاقات السريعة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت