Booking.com

أعلنت هيئة دبي للطيران المدني في دبي عن منح منتجع أتلانتس النخلة شهادة مهبط الطائرات العمودية بعد التأكد من أهم المعايير الرئيسية للسلامة الجوية.

وقال خالد العارف مدير إدارة المقاييس والنظم بالهيئة أن الهيئة تسعى دائما إلى تحقيق امن وسلامة الأجواء لإمارة دبي حيث تم تكريس الجهود لتحقيق هذا العنصر من خلال العمل المتواصل والدؤوب لمواكبة التطورات وفق معايير المنظمة الدولية للطيران المدني الايكاو

وأشار مايكل رودولف رئيس قسم النظم وسلامة الطيران بالهيئة  أن الهيئة تهدف دائماً الى تحقيق سلامة الأجواء والمرتبطة بسلامة افراد المجتمع، وقد تم منح الهيئة شهادة مهبط الطائرات لفندق اتلانتس النخلة، والتي تعد من اكبر الوجهات السياحية لإمارة دبي، وتم التحقق من السلامة الجوية للجميع لما سيمثله المهبط من استخدامات مختلفة.

وأضاف أنه تم الحرص على إتباع تعاليم السلامة وفق معايير المنظمة الدولية للطيران المدني، واكد على سعر الهيئة الى مواكبة كافة الأنشطة المختلفة ضمن إطار تحقيق سلامة الأجواء والأفراد.

واعرب سيرج زالوف الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي عن سعادته بنيل شهادة مهبط الطائرات من مؤسسة مرموقة مثل هيئة دبي للطيران المدني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت