Booking.com

يختتم مهرجان دبي للتسوق فعاليات دورته السادسة والعشرين السبت المقبل 30 يناير، وقد استمر المهرجان لمدة سبعة أسابيع قدم خلالها العديد من العروض الترويجية الكبرى وغيرها الكثير.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة من الفعاليات المتميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من المهرجان، وتشارك 300 علامة تجارية في أكثر من 1000 متجر في تخفيضات الأسبوع الأخير من المهرجان وتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات من 28 وحتى 30 يناير في مراكز التسوق ومنافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء المدينة.

وتتيح هذه التخفيضات اكتشاف الصفقات الكبرى والعروض الترويجية والأنشطة التي يقدمها المهرجان، مع تخفيضات من 25 إلى 90% على أشهر علامات الأزياء وأحدث منتجات أسلوب الحياة وألعاب الأطفال وغيرها الكثير.

ويواصل سوق مهرجان دبي للتسوق تقديم تجربة الحديقة المسحورة المستوحاة من كتاب الأطفال “أليس في بلاد العجائب” خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من المهرجان.

كما ستستمر فعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب، المهرجان الرائد في مجال الأدب العالمي وأكبر فعالية تحتفي بالكلمة المكتوبة والمقروءة والمسموعة في العالم العربي، من 29 يناير وحتى 13 فبراير.

وتشهد فعاليات المهرجان إقامة عروض طائرات الدرون الضوئية طوال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق، وستقلع 300 طائرة درون لتقديم العروض مرتين يوميًا.

ويظهر العرض الأوّل ويحمل عنوان “دبي، مدينة المغامرة” الأنشطة والوجهات المتعددة التي تقدمها دبي خلال المهرجان، حيث يستكشف مدهش ودانة الشخصيتان المحبوبتان، الأنشطة والتجارب في الإمارة.

ويقدم العرض الثاني ويحمل عنوان “دبي بين الماضي والحاضر” لقطات من تاريخ دبي، حيث يستعرض تاريخ الإمارة ورحلتها نحو المستقبل على أنغام الأغنية الرسمية لمهرجان دبي للتسوق “دبي كوكب آخر”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت