Booking.com

تمتد فعاليات مهرجان دبي للمأكولات بمشاركة أكثر من 3500 مطعم مختلف من جميع أنحاء العالم  حتى 17 أبريل المقبل، ومنها أبرز الفعاليات “أسبوع دبي للمطاعم”، الذي يقدّم أجندة غنية بقوائم طعام حصرية لوجبات الغداء والعشاء بمشاركة مجموعة من أشهر المطاعم في دبي.

كما تعود فعالية “مهرجان المأكولات في بيتك” من جديد لتتيح للمتسوقين فرصة ربح مجموعة من المواد الاستهلاكية تكفي لمدة عام من عدد من محال الهايبر ماركت المختارة.

وتقدم مراكز التسوق ومناطق الجذب في أنحاء دبي عروضاً ترويجية في المطاعم، بالإضافة إلى تجارب وأنشطة مسلية لجميع أفراد العائلة.

ومن المقرر إقامة فعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات” في الربع الأخير من العام الحالي، إذ يمكن لعشاق الطعام من السكان وكذلك الزوّار الاستمتاع بالخيارات المتنوعة لأشهى النكهات من مختلف المطاعم في المدينة.

كما تقدم الدورة الحالية لمهرجان دبي للمأكولات فرصة تجربة العديد من المأكولات والخيارات خلال فعالية “المطاعم المميزة في الفنادق”، حيث يشارك في الفعالية 27 فندقاً.

ومن ببن الفنادق المشاركة منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي الذي يتيح للضيوف إقامة ليلتين للاستمتاع بأطباقه المميزة ضمن أجواء عربية ساحرة، كما يشترك كلا من فندق ميدان، ميليا ديزرت بالم وفندق ديوكس النخلة، بالإضافة إلى فندق أرماني الذي يضم مجموعة من أرقى المطاعم والمقاهي بإطلالات لا مثيل لها على نافورة دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت