Booking.com

أطلقت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة أمس، مهرجان رأس الخيمة الرمضاني في مركز الإمارة للمعارض الذي تنظمه شركة الصقر لتنظيم المعارض، بمشاركة 130 جناحاً، و90 شركة، ويتواصل حتى الرابع والعشرين من يونيو الجاري.

ويضم المهرجان منتجات إسبانية وتركية وسورية ومصرية وهندية وصينية، وتم تخصيص جوائز عينية قيمة من سيارات وهواتف ذكية وأجهزة لوحية وقسائم مشتريات، والعديد من هدايا الأطفال اليومية، كما ويتم تنظيم العديد من المسابقات اليومية للأطفال والكبار مما سيشكل عنصر جذب للمهرجان، ويجعله إحدى الوجهات المفضلة للتسوق والترفيه في الإمارة.

وقد افتتح المهرجان محمد السبب مدير عام غرفة رأس الخيمة بالوكالة، والذي أشاد بالتنظيم المتميز للمهرجان وبجهود القائمين عليه، وبالدور الذي يسهم به في تنشيط الحركة الاقتصادية في الإمارة ودعم مجتمع الأعمال، واطلع السبب على الفعاليات المتنوعة التي يتضمنها جدول المهرجان من فعاليات ترفيهية موجهة للأطفال والكبار، واستمع لشرح مكثف حول أبرز الخدمات المقدمة لرواد المهرجان الرمضاني.

وبدوره، قال إيهاب سالم مدير عام شركة الصقر لتنظيم المعارض المنظمة للمهرجان: “إن مهرجان رأس الخيمة الرمضاني انطلق هذا العام بالتعاون مع غرفة رأس الخيمة، وأشار إلى أن المهرجان يأتي بمشاركة العديد من دور الأزياء بالإضافة إلى الساعات والفضيات والأجهزة المنزلية والإكسسوارات والعطور والدخون والمنتجات الجلدية وملابس الأطفال، كما يحتوي المعرض على ركن للمنتجات الغذائية المختلفة”.

وأشار سالم إلى أن المهرجان يشهد إقبالا كثيفاً من الزائرين، وذلك لتنوع المنتجات، والتخفيضات التي تصل إلى 50 % على المعروضات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت