Booking.com

كشفت مفاجآت صيف دبي عن أجندة حافلة بالفعاليات الرياضية والفنية والترفيهية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة، لتوفر أجواءً رائعة لجميع أفراد العائلة من المقيمين والزوار، من خلال فعاليات فريدة من نوعها تلبي كافة الأذواق على مدار سبعة أسابيع.

وتأتي مفاجآت صيف دبي في إطار فعاليات عروض دبي للتجزئة السنوية التي تتضمن أكبر العروض في عالم التجزئة مع باقة من التخفيضات الكبرى وعروض التسوق الحصرية، لإثراء قطاع التجزئة بمزيد من الفعاليات الفريدة التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وتشمل مفاجآت صيف دبي لهذا العام على العديد من العروض الكوميدية والموسيقية والمسرحية والتحديات الرياضية والمعارض الفنية وغيرها، وتجمع هذه الفعاليات العائلات والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات، والاستمتاع بالعروض الفنية والرياضية خلال مفاجآت صيف دبي مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

ويستضيف نادي الكوميديا الشهير “ذا لافتر فاكتوري” سلسلة من العروض الكوميدية في فندق زعبيل هاوس في 22 يوليو، وفندق جراند ميلينيوم برشا هايتس في 23 و24 يوليو.

ويمكن لعشاق الموسيقى والرقص والعروض البهلوانية الشائقة الاستمتاع في مسرح “لا بيرل”، حيث سيقدم عرضين يومياً في الساعة 6 و9 مساءً من 29 يوليو لغاية 29 أغسطس، مع تشكيلة من الباقات الخاصة بمفاجآت صيف دبي، وتتضمن الباقات الوجبات الخفيفة مع مشروبات غازية مجاناً.

ويمكن للضيوف أيضاً حجز عرض الإقامة الخاص في فندق حبتور بالاس، والذي يتضمن تذكرتين لحضور العرض مع وجبة خفيفة والمشروبات الغازية، إضافة إلى غرفة مجانية وتخفيضات بقيمة 25% في كافة مطاعم الحبتور سيتي.

ويمكن لعشاق الرياضة تعزيز لياقتهم البدنية مع الأنشطة والتحديات الرياضية في فعالية عالم دبي للرياضة التي ستنطلق يومياً لمدة 3 أشهر في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك طوال فترة مفاجآت صيف دبي بدءاً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، لتستقبل عشاق الرياضة والعائلات في صالات المركز المكيّفة والممتدة على مساحة 25 ألف متر مربع، وتشكل الوجهة المثلى للاستمتاع بالأنشطة الرياضية في صالات مكيفة هذا الصيف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت