Booking.com

نجح موسم الرياض في أن يجعل فكرة الحصول على كوب قهوة في مناطق فعاليات الموسم أمرًا في غاية السهولة، من خلال توفير معظم فعاليات المناطق أكشاكًا ومتاجر لأكثر علامات القهوة تميزًا في مدن المملكة.

فعلى بعد 80 كم من العاصمة الرياض، يمكنك الاستمتاع بكوب قهوة مختصة في منطقة “رياض سفاري”، وكوب “فلات وايت” بين كثبان النفود في “أوايسس”.

وقد قدم الموسم على امتداد منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أكثر من 45 مقهًى سعوديًّا، نجح في مجال القهوة المختصة، ولقيت إعجابًا من قبل زوار الموسم من خارج المملكة، كما يمتد أكثر من 30 كشكًا للقهوة ضمن منطقة “الرياض ونتروندرلاند”، وتنافست أكشاك القهوة في معظم مناطق الموسم في تصميم أكواب مميزة، تحمل شعارات الموسم وفعاليته.

وتصدرت القهوة العربية ضيافة معظم المعارض المقامة في واجهة الرياض تحت مظلة موسم الرياض، فهي الضيافة الرسمية في مناطق الموسم الفاخرة، مثل أوايسس، العاذرية والمربع.

كما احتضنت بعض المناطق، مثل العاذرية أسماءً عالمية في صناعة القهوة والحلويات، إلى جانب العديد من أسماء المقاهي السعودية والخليجية المميزة في صناعة القهوة العربية.

ووفر الموسم لمرتاديه في معظم فعالياته أكثر متاجر القهوة المختصة إقبالًا من قبل الزوار، واستطاع من خلال تلك المتاجر، تحقيق تجربة استثنائية لزوار كل منطقة من مناطق الموسم، وتبرز مكانة القهوة في موسم الرياض، من خلال تنوع المتاجر على امتداد المناطق وتجددها في كل منطقة.

شارك برأيك